فيفا يعلن تقديم حمد العمارى فقرات مهرجان المشجعين خلال كأس العالم 2022

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 11:58 ص
فيفا يعلن تقديم حمد العمارى فقرات مهرجان المشجعين خلال كأس العالم 2022 حمد العماري
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن مشاركة الفنان الكوميدى القطرى حمد العمارى، فى تقديم فقرات مهرجان فيفا للمشجعين، الذى تستضيفه حديقة البدع بالدوحة، خلال بطولة كأس العالم 2022، التى تنطلق منافساتها فى 20 نوفمبر الجارى.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 استادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمى.

وسيشهد المهرجان بثاً مباشراً لجميع مباريات البطولة على شاشات ضخمة فى الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على منطقة الخليج الغربى، إضافة إلى استضافة العديد من الأنشطة الترفيهية بما فيها عروض لأفضل الأعمال الموسيقية، وأنشطة ومعارض مخصصة للعبة كرة القدم مع مباريات يشارك فيها أساطير الفيفا، إضافة إلى منافذ للأطعمة تتيح لزوار المهرجان الاستمتاع بتجارب طهي فريدة من نوعها، مع تشكيلة من المأكولات المحلية والعالمية.

وأعرب الفنان الكوميدى عن سعادته بالمشاركة كمقدم فقرات مهرجان فيفا للمشجعين، والذى يراه القلب النابض للبطولة، وقال: "تشرفنى المشاركة فى هذه الفعاليات المهمة خلال الحدث العالمى الذى يترقبه المشجعون من أنحاء العالم، حيث يتيح المهرجان التواصل مع جماهير كرة القدم، وقضاء أوقات رائعة طوال البطولة، ما يوفر فرصة فريدة ومسؤولية خاصة للتعريف بثقافتنا وتقاليدنا امام العالم بقالب كوميدي ومرحب".

وأكد العمارى أن مهرجان فيفا للمشجعين يمثل منصة لتوحيد المشجعين من أنحاء العالم للاحتفال بشغفهم بكرة القدم في أجواء احتفالية مميزة تشهدها حديقة البدع. وأضاف: "يوفر المهرجان تجربة لا مثيل لها، حيث سيجمع الجمهور الشغف المشترك بالساحرة المستديرة، ويمضون أوقاتاً استثنائية مع باقة من الأنشطة والعروض الموسيقية المتميزة، للاستمتاع بالأجواء الرائعة في مثل هذه الفترة من العام، مع تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات، كل ذلك مع إطلالة خلابة على أفق منطقة الخليج الغربي".

وتابع: "يشكل المهرجان جوهر البطولة العالمية للاحتفال بالحياة وبلعبة كرة القدم التي تستقطب اهتمام الناس في كافة جنبات العالم، وأتطلع إلى الترحيب بالمشجعين القادمين من ثقافات متنوعة، لحضور منافسات المونديال، والاستمتاع بمجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية والثقافية التي ستغمر الحضور بمشاعر البهجة والسعادة".

ويستضيف مهرجان فيفا للمشجعين ما يصل إلى 40 ألف شخص يومياً خلال فترة البطولة المرتقبة، وسيتاح الحضور مجاناً للجمهور الذي يمكنه الوصول بسهولة إلى الموقع المركزي للمهرجان بالقرب من ثلاث محطات لمترو الدوحة هي: الكورنيش والبدع والقصر الأبيض، كما سيجري تشغيل حافلات النقل السريعة بشكل منتظم في مجموعة من المواقع، لنقل المشجعين مباشرة إلى مكان المهرجان في حديقة البدع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة