أفعال بسيطة لكن بتفرق مع غيرك.. كيف تكون محبوباً من الناس وتقوى علاقتك بهم؟

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 10:00 م
أفعال بسيطة لكن بتفرق مع غيرك.. كيف تكون محبوباً من الناس وتقوى علاقتك بهم؟ أصدقاء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جميعنا نحتاج إلى أن نكون لطفاء مع بعضنا، حيث لا يهتم الكثير من الأشخاص بمشاعر الآخرين ولهذا يجب تعلم التعاون مع الآخرين وإظهار قدر كبير من التعاطف والرحمة، ويوجد بعض الطرق البسيطة والسهلة التي تجعل الشخص أقل أنانية وأكثر لطفاً مع مرور الوقت، مما يساعده على اكتساب حب وإعجاب الناس من حوله، خلال التعامل مع الأشخاص، واتباع نصائح وفقاً لموقع"timesofindia".

التواصل من الكثير من الأشخاص 

يجب على الشخص أن يتواصل مع أشخاص كثيرة، ويسأل عن أخبارهم، كالتواصل مع قريب لم يره منذ فترة طويلة مما يساعده على تذكر بعض المواقف والذكريات الجميلة لقضاء وقت ممتع معه، وسيساعد ذلك الشخص على الشعور بالانتعاش والاهتمام بمن لم تتحدث معهم منذ فترة.

استمع جيداً

عندما يستمع الشخص لمن حوله، حتى ينهى حديثه، فهو يظهر نضجه ، كما أن الثقة المتبادلة بينهم، تجعل الشخص الآخر يتحدث عن أدق تفاصيل حياته ومشاكله، مما يساعد على شعوره بالراحة النفسية.

مساعدة الآخرين 

يجب المساعدة بشئ بسيط مثل المدح والمجاملة، مما قد يخفف من الحالة النفسية السيئة للآخرين على الفور، ويقوى من العلاقات الشخصية بين الناس.

التدريب على قول "شكراً"

إن مشاعر الامتنان هي التي تساعد الأشخاص على الشعور بالتعاطف والاهتمام، ولهذا يجب على الشخص توجيه الشكر لمن حوله باستمرار حتى ولو فعل أمر صغير للغاية، حيث يساعد هذا الفعل البسيط على  جعل الشخص يشعر بالسعادة والرضا، ويحظى الشخص باحترام وتقدير كبير.

الاستماع الجيد
الاستماع الجيد
 
شخصية لطيفة
التعامل بلطف
 
قول شكرا
قول شكرا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة