أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: لقاء مانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبى صعب والحظ يعاند برشلونة

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 04:15 م
تشافى: لقاء مانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبى صعب والحظ يعاند برشلونة تشافي
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني  لفريق برشلونة، عن مواجهة مانشستر يونايتد فى ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى. وقال مدرب برشلونة، "وضعتنا القرعة ضد أقوى خصم فى هذا الدور، مبدئياً مانشستر يونايتد نادٍ عريق وتطور كثيراً منذ تولى تين هاج الإشراف عليه، إنه فريق يزخر بلاعبين كبار ولديهم مهارات فردية عالية".
 
وأضاف تشافي، أنه الخصم الأصعب مجددًا، ولكن نتطلع للمباراة.. إنهم فريق تاريخى وتطوروا كثيرًا مع تين هاج، لديهم لاعبون رائعون.. سنواجه أصعب فريق فى القرعة، مرةً أخرى الحظ ليس بطرفنا."
 
وتابع تشافي، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا فى الدورى الاسباني غدًا، "سنحلل هذه المواجهة عندما يأتى دورها، من أجل أن نمضى قدمًا للفوز بهذه البطولة التى لم نحققها من قبل".
 
وأضاف مدرب برشلونة، "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، كان أحد أفضل اللاعبين فى العالم سابقًا، ويمكنه صنع الفارق فى أى وقت، خاصة أنه يلعب لنادٍ تاريخى مثل مانشستر يونايتد".
 
واختتم تشافى تصريحاته قائلا، "لم أكن أفضل مواجهة روما مورينيو أو مانشستر يونايتد كريستيانو، كنت أنتظر أى منافس، لأنه فى جميع الحالات علينا أن نفوز من أجل التأهل، بغض النظر عن الخصم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة