4 طرق لرسم النمش على البشرة بسهولة منها الحناء.. "لو عاجبك التريند"

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 02:00 ص
4 طرق لرسم النمش على البشرة بسهولة منها الحناء.. "لو عاجبك التريند" نمش
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كل يوم تظهر صيحات كثيرة للمكياج بمختلف الألوان بين الجريئة والهادئة، ولكن ظهرت منذ فترة صيحات النمش على الوجه، كانت في الماضى الفتاة التي على وجهها نمش تحاول عدم إظهاره بمساحيق التجميل على الوجه، ولكن بعد فترة من الزمن أصبح علامة من علامات الجمال.

وتسعى العديد من الفتيات أن يكون على وجهها بعضاَ من النمش حتى ولو كان غير حقيقى، فيمكن وضع نمش لمظهر أكثر صحة وحيوية، ويوجد بعض الطرق لتزوير مظهر النمش على الوجه لطلة طبيعية، وفقاً لموقع" birdie".

تجربة قلم النمش

يمكن تجربة عمل النمش الصناعى بأقلام النمش، وهى مصممة خصيصاً للمساعدة لصنع نمش على البشرة بدرجات مختلفة على حسب نوع البشرة المراد وضعها عليه، ويجب عند  البدء في وضع النمش باستخدام القلم، هو غمس الفرشاة في المنتج ووضع النمش برفق على البشرة، لتشبهه بصورة طبيعية، والسر هو الضغط على الفرشاة، ويجب ترك مسافة بين النمش، مما يجعل الأمر أكثر طبيعية ويعطى طلة مختلفة ورائعة.

استخدام قلم الحواجب

قد تكون بعض من أقلام الحواجب طبيعية في لونها، ويفضل استخدام المنتجات ذات الطرف المدبب لإطفاء مظهر طبيعى بشكل هادئ،  ويمكن استخدام قلم مقاوم للماء مع طرف رفيع مثل قلم تحديد الحواجب، مما يجعل وضع شكل النمش سهل وملئه على الجلد، ويعطى مظهر رقيق وطبيعى.  

قلم الكحل المقاوم للماء

يمكن وضع النمش على الوجه من خلال قلم كحل مقاوم للماء بنى خفيف أو غامق اللون، ويجب الدقة عند وضعه لأنه عند وضعه على الجلد يكون من الصعب إزالته، ويجب وضع القلم بدقة على الجلد، بالضغط على القلم حتى يصبح النمش أكثر وضوح، وبرغم أن ه قد يستغرق وقت طويل، ولكنه قد يكون أفضل ويعطى نتيجة مبهرة ، ويجب التأكد من عدم لمس الوجه باليد حتى لا يتم تدمير ما تم وضعه.

استخدام الحناء

يمكن استخدام الحناء بأشكال عديدة على الجلد، وقد استخدمت منذ قرون في الشعر والجمال، ويمكن استخدام الحناء بصورة مختلفة عن طريق، استخدام الحناء العضوية الجاهزة، وزيت جوز الهند المرطب، ويخلط ليعطى مظهر النمش على البشرة بشكل طبيعى، ويدوم لوقت طويل ، ويمكن وضعه عن طريق استخدام أداة رفيعة، بالضغط على الجلد برفق، وإبقاء النمش في مكانه.

قلم نمش
قلم نمش

 

نمش
نمش
وضع النمش
وضع النمش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة