من المكياج للأزياء لمنتجات الأطفال.. مشاهير أطلقوا علامات تجارية صديقة للبيئة

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 01:00 م
من المكياج للأزياء لمنتجات الأطفال.. مشاهير أطلقوا علامات تجارية صديقة للبيئة ليدى جاجا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الآونة الأخيرة أصبحنا نسمع عن التنمية المستدامة ومنتجات صديقة البيئة، وغيرها من المصطلحات للمحافظة على كوكب الأرض، وهذا بلا شك عمل رائع للمحافظة على الأرض التي نعيش عليها ومحاولة جعلها أنقى وأفضل على ما هي عليها الأن، ولأن المشاهير قدوة لمن حولهم من الأشخاص، والجميع يتابعهم ويتبعوا خطواتهم للمحافظة على الكوكب، قرر بعض المشاهير تدشين علامات تجارية صديقة للبيئة بداية من المكياج وحتى الملابس، وللتعرف عليها في ذلك التقرير، وفقًا لموقع"buzzfeed".

جيسيكا ألبا

النجمة جيسيكا ألبا في عام 2012 بعد ولادة طفلها، أسست شركة مع 17 منتجا ثم بعد ذلك توسعت في نشاطها لتقدم مكياج مستدام صديق للبيئة ومنتجات للعناية بالأطفال الصغار ومنتجات أخرى عديدة.
 
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

جينا رودريجيز

النجمة جينا رودريجيز، تعتبر من مؤسسى شركة  Naja، وهذه الشركة خاصة للسيدات والتي تنتج الملابس الداخلية للسيدات صديقة للبيئة.
 
جينا رودريغيز
جينا رودريغيز

جوينيث بالترو

أطلقت النجمة جوينيث بالترو علامتها التجارية انطلاقا من موقع خاص بها، وقد بدأ الأمر كرسالة إخبارية أسبوعية، وقد وصفت الأمر بأنه علامة تجارية عصرية لأسلوب الحياة، ويمكن العثور على كل ما يخص منتجات التجميل المستدامة وحتى النصائح المنزلية الصديقة للبيئة أيضاَ.
 
جوينيث بالترو
جوينيث بالترو
 

ريهانا

النجمة ريهانا، في سبتمبر 2017، قدمت علامة خاصة بها، وذلك لعشاق الجمال والمكياج، وهى تقدم مستحضرات العناية بالبشرة خالية من أي مواد ضارة أو تؤثر على البيئة.
 
ريهانا
ريهانا
 

درو باريمور

النجمة درو باريمور لها خط للمكياج الخاص بها الخالى من أي مواد ضارة للبيئة، وتقدم منتجات خاصة بالعيون والوجه والشفاه، صديقة للبيئة.
 
درو باريمور
درو باريمور

ليدى جاجا

النجمة ليدى جاجا، لها خط خاص بها للعناية بالبشرة، وهى منتجات نظيفة وخالية من أي مواد ضارة بالبيئة، ونباتية من أول بداية التركيب وحتى دخول المنتج للعبوة.
 
ليدى جاجا
ليدى جاجا

كيت هدسون

أسست النجمة والممثلة كيت هدسون، شركة لها في عام 2013 ، وهذه الشركة خاصة بالملابس النشطة المصنوعة من مواد معاد تدويرها وصديقة للبيئة للحفاظ على كوكب الأرض.
 
كيت هدسون
كيت هدسون
 

روزاريو داوسون

روزاريو داوسون، قامت بإطلاق ماركة للأزياء مستوحاة من التصميم الأفريقي، وتحرص مع الحرفيين الذين يعملون معها على العمل بتقنيات تقليدية الصبغ بأسلوب غير ضار للبيئة.
 
روزاريو داوسون
روزاريو داوسون
 

رونى مارا

رونى مارا، تقوم مع شركاء بعمل خط نسائى للملابس الجاهزة المصنوعة من الجلد والفراء والصوف الخالى من الحرير وغير ضار بالبيئة.
روني مارا
روني مارا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة