جول مورنينج.. سامى الجابر يدخل تاريخ المونديال بهدف ضد تونس فى 2006

الأحد، 06 نوفمبر 2022 05:00 ص
جول مورنينج.. سامى الجابر يدخل تاريخ المونديال بهدف ضد تونس فى 2006 سامي الجابر
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
شهد كأس العالم 2006 فى واحدة من أبرز المباريات خاصة بالنسبة للجماهير العربية، عندما التقى المنتخب السعودى شقيقه التونسى فى افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، ورغم أن كثيرين كانوا يتمنون فوز أحدهما حتى يكون له فرصة فى التأهل لدور الـ 16 إلا أنهما تعادلا بهدفين لمثلهما.
 
كان الهدف الأروع فى هذه المباراة الذى سجله الأسطورة سامى الجابر فى الدقيقة 84، بعد دقيقتين فقط من نزوله بديلاً، من تسديدة رائعة بعد الانفراد بحارس المرمى، ليمنح الأخضر التقدم بهدفين لهدف، قبل أن يخطف راضى الجعايدى هدف التعادل لنسور قرطاج فى الوقت بدل من ضائع.
 
 
هدف سامى الجابر كان الثالث له فى 4 مشاركات على التوالى بكأس العالم، بعد هدفيه أمام المغرب فى 1994، وأمام جنوب أفريقيا فى 1998، وكليهما من ركلتى جزاء، ليكون اللاعب السعودى الأكثر تسجيلاً للأهداف فى تاريخ مشاركات السعودية بكأس العالم.
 

موعد بطولة كأس العالم 2022

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 استادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة