كيف تلبسين الإسكارف الكبير بطرق مختلفة وأنيقة؟ 6 أفكار مميزة

السبت، 05 نوفمبر 2022 08:00 ص
كيف تلبسين الإسكارف الكبير بطرق مختلفة وأنيقة؟ 6 أفكار مميزة وشاح
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد طرق كثيرة لتغير استايل الملابس وشكلها من بعض الأضافات البسيطة، كالاسكارفات التي يمكن وضعها بأشكال مختلفة حتى تعطى إطلالة جديدة كل مرة، مع تغيير الألوان على حسب لون الملابس. ويوجد بعض الطرق لاستخدام الاسكارف بطرق مختلفة ومتجددة، وفقاً لموقع "diys".

الاسكارف على شكل قوس

يمكن تجربة الاسكارف على شكل قوس عن طريق جلب الاسكارف المصنوع من قماش الحرير، وطيه على شكل مثلث ومسك الكتل من الجانبين ولف حوله توكة شعر صغيرة، ليعطى للملابس شكل أنثوى ناعم.

القوس
القوس

باندانا ستايل

يمكن لأى فتاة أن كام لديها اسكارف كبير الحجم أن تستخدمه بشكل مميز عن طريق، لفه حول الرقبة، بطريقة جديدة عن طريق جعل طية الاسكارف على شكل مثلث وجلب أخر طرفيه الصغيرين ثم لفه حول الرقبة وربطه من الخلف، ليكون وسط المثلث في الأمام، ليعطى منظر جمالى وأناقة كبيرة.

باندانا
باندانا

اسكارف بطانية مربوط

ويوجد طريقة أخرى لدمج الحزام مع الاسكارف، عن طريق جلب اسكارف كبير وطيه من المنتصف بشكل مثلث، ثم لفه حول الرقبة ووضع حزام، مما يعطى تجديد في المظهر ولون فريد، وطلة مميزة.

وشاح بطانية مربوط
اسكارف بطانية مربوط

نصف الإسكارف

يمكن فعل طريقة أخرى للاسكارف الكبير، عن طريق جلب الاسكارف المربع، وطيه من المنتصف على شكل مثلث، ولفه بالكامل حول الرقية، ثم ربط النهايات بشكل فضفاض، من الأمام ليعطى شكل أنيق وطلة رائعة متجددة.

وشاح معتدل
اسكارف معتدل

إسكارف معقود

إن طريقة ربط الاسكارف قد تكون غير بسيطة للبعض، ولكنها ستكون رائعة لأنها تعطى تغير لاستايل الملابس، عن طريق وضع الاسكارف على الرقبة من النصف ثم لف طرفيه بطريقة، ثم لف إحدى الطرفين بمفرده ثم وضع الطرف الأخر داخل العقدة مثل رباط العنق، لتعطى أناقة وشياكة كبيرة.

وشاح معقود
اسكارف معقود

اسكارف يلف حول الكتف:

يمكن استخدام اسكارف كبير الحجم عن طريقة لفة سهلة وجذابة في نفس الوقت، يمكن لف الاسكارف حول الكتف، ثم ربط حزام حول الخصر، وكأنه فستان صغير، مما يعطى صاحبته الكثير من الدفئ حول الجسم والذراعين والكثير من الأناقة أيضاَ.

وشاح يلف حول الكتف
اسكارف يلف حول الكتف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة