أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يوافق على انضمام أحمد رؤوف لجهاز محمد يوسف فى الطلائع

السبت، 05 نوفمبر 2022 02:57 م
الأهلى يوافق على انضمام أحمد رؤوف لجهاز محمد يوسف فى الطلائع أحمد رؤوف نجم الأهلى الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق النادى الأهلى على انضمام أحمد رؤوف، مدرب فريق الشباب تحت 20 عاماً، للجهاز الفنى لنادى طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف، ويأتى هذا القرار تقديراً لدور أحمد رؤوف فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء طوال السنوات الماضية، بجانب رغبة مسئولى الأهلى فى إكساب الخبرة الفنية لمدربيه عن طريق السماح لهم بخوض التجارب التدريبية فى كل الأندية والمنتخبات.

وأعلن نادي طلائع الجيش، بشكل رسمي، التعاقد مع محمد يوسف لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعلاء عبد العال.
 
وأكمل يوسف إجراءات تعاقده مع النادي بعد توقيعه على العقود خلال جلسة جمعته بالعميد أيمن سعيد المشرف العام على الكرة بنادي الطلائع.
 
وكان علاء عبد العال قد تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-1.
 
ويمتلك طلائع الجيش الذي أنهى منافسات الموسم المنقضي في المركز الرابع، 4 نقاط فقط في رصيده من تعادل وفوز أمام إنبي قبل الخسارة أمام الاتحاد.
 
ويسعى طلائع الجيش لاستغلال فترة التوقف الحالية لإعادة الفريق مرة أخرى إلى مساره الصحيح تحت قيادة فنية لمحمد يوسف، الذي درب الأهلي من قبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة