أمين جبهة النضال الشعبي: قمة الجزائر أعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية

السبت، 05 نوفمبر 2022 12:25 ص
أمين جبهة النضال الشعبي: قمة الجزائر أعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية مجدلاني
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي، أحمد مجدلاني، إن القمة العربية بالجزائر، أعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية، لما تتمتع به الجزائر من رصيد كبير على المستوى العربي والشعب الفلسطيني.
 
أضاف مجدلاني، ببرنامج "بيت للكل" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن توقيت ومكان انعقاد القمة العربية بالجزائر، له أهمية ودلائل كبيرة لدى فلسطين، مؤكدا أن تبني القمة لاعتبار القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأولى للعرب، أمر مهم، إضافة إلى دعم فلسطين على المستوى الأممي.
 
وأشار إلى أهمية القمة في دعم تحركات وجهود فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي على المسار الدولي وتطبيق القرارات الدولية، "القمة العربية في تأكيدها على التمسك بمبادرة السلام العربية وتطبيقها والتأكيد على الالتزام بمخرجات القمة ودعم الجهود السياسية والدبلوماسية الفلسطينية، ودعم الجهود العربية من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني، كل ذلك يشكل لفلسطين غطاء سياسي وحامل للشعب الفلسطيني وقضيته في ظل هذه المتغيرات الدولية المختلفة".
 
وأكمل: "مخرجات القمة العربية بالجزائر بمثابة حاملا جديدة للقضية الفلسطينية، وإعادة اعتبار لفلسطين على المستوى الإقليمي والدولي، وهذه القرارات تشكل حاضنة وداعما قويا للشعب الفلسطيني أمام الاحتلال الفاشي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة