كاميرا "إكسترا نيوز" تتابع تنفيذ المبادرات الرئاسية فى مجال الصحة بالشرقية

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 02:14 م
كاميرا "إكسترا نيوز" تتابع تنفيذ المبادرات الرئاسية فى مجال الصحة بالشرقية جولة اكسترا نيوز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت كاميرا "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية نانسي نور، جولة لمتابعة تنفيذ المبادرات الرئاسية في مجال الصحة بمحافظة الشرقية، وبدأت بزيارة مركز الأورام في مستشفى السعديين لمتابعة استفادة المصريين من إنهاء قوائم الانتظار.

وقال الدكتور أحمد بحلاق، مدير مستشفى السعديين بمحافظة الشرقية، في لقاء بقناة "إكستر نيوز"، إن إجمالي عدد مرضى الأورام 284 مريضا، كما أن مرضى جراحات الأورام 356 عملية جراحية، مشيرا إلى أن مستشفى السعديين تستقبل مرضى جراحات الأورام من القاهرة والقليوبية وجنوب سيناء والإسماعيلية بجانب الشرقية.

والتقت الإعلامية نانسي نور، بمرضى الأورام في مستشفى السعديين للاستماع إلى حالتهم الصحية ورأيهم في الخدمة بالمستشفى، وشهدت الجولة أجواء مؤثرة وبكاء من المرضى ومقدمة الجولة نانسي نور، فيما عبرت أحدى المريضات عن سعادتها بترديد الزغاريد داخل غرفة جلسة علاج الأورام.

وانتقلت كاميرا "إكسترا نيوز"، للمركز الطبي العام في منيا القمح لمتابعة تنفيذ المبادرات الرئاسية في مجال الصحة بمحافظة الشرقية، وقابلت المواطنين وتفقدت غرفة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وقياس السمع لدى الأطفال، فضلا عن متابعة الإقبال من المواطنين للحصول على تطعيمات فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة