أكرم القصاص - علا الشافعي

مبادرات الصحة فى عهد الرئيس.. موظف ببنى سويف يروى تجربته مع مبادرة القضاء على قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية.. "أحمد": قدمت أوراقى وأجريت عملية مياه بيضاء في 24 ساعة بمستشفى حكومى.. ويؤكد: كنا ننتظر شهورا

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 05:00 م
مبادرات الصحة فى عهد الرئيس.. موظف ببنى سويف يروى تجربته مع مبادرة القضاء على قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية.. "أحمد": قدمت أوراقى وأجريت عملية مياه بيضاء في 24 ساعة بمستشفى حكومى.. ويؤكد: كنا ننتظر شهورا أحمد سيد أحد المستفيدين من مبادرة قوائم الانتظار
بني سويف - هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القضاء على قوائم الانتظار فى إجراء العمليات الجراحية داخل المستشفيات الحكومية بمختلف محافظات الجمهورية حلم كان يراود الكثير من المواطنين الذين كانوا ينتظرون لعدة شهور من أجل إجراء عمليات جراحية سواء كبيرة أو صغيرة.

القضاء على قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية، لم يكن الحلم الذى تحقق فقط، بل هناك العديد من المبادرات التى تم تنفيذها فى مجال الصحة ضمن مبادرات 100 مليون صحة.

"اليوم السابع"، التقى مع أحد المواطنين من محافظة بنى سويف، والذى روى تجربته مع إجراء عملية جراحية بعد 24 ساعة من التقدم إليها ببنى سويف.

وقال أحمد سيد عبد العزيز، موظف من قرية طنسا بنى مالوا التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، أنه أحد المستفيدين من مبادرة القضاء على قوائم الانتظار داخل المستشفيات الحكومية، مضيفا أنه كان يحتاج إلى أن يجرى جراحة المياه البيضاء فى عينية بعد تعرضها للإصابة.

وأضاف أحمد سيد ،أنه ذهب إلى أحد المستشفيات الحكومية بمحافظة بنى سويف، مشيرا إلى أنه تم إجراء الكشف الطبى والفحوصات الطبية والمعملية له فى نفس يوم تقدمه للمستشفى.

وقال أحمد سيد عبد العزيز، إنه عقب إجراء الفحوصات الطبية له داخل المستشفى تم تحديد اليوم التالى مباشرة لإجراء العملية الجراحية الخاصة بالمياه البيضاء له داخل المستشفى، مضيفا أن العملية الجراحية أجريت له بالمجان داخل المستشفى، مشيراً إلى أنه حصل على الأدوية والعلاج الخاص به من المستشفى مجاناً.

وأكد أحمد سيد أن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية من المبادرة الناجحة، مشيراً إلى أنه كان ينتظر المريض لأكثر من ثلاثة وأربع شهرا لاجراء العمليات الجراحية داخل المستشفيات الحكومية.

وقال أحمد سيد، أن مبادرات 100 مليون صحة التى تنفذها وزارة الصحة من المبادرات الناجحة التى استفاد منه المواطنون فى كافة قرى ومدن المحافظة وخاصة مبادرة القضاء على فيروس سي.

وأكد أحمد سيد أنه من أهالى قرية طنسا بنى مالوا التابعة لمركز ببا والتى تعد ضمن القرى التى تشهد تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بها،مشيراً إلى أن القرية تعود من القرى الأم التى تشهد تنفيذ عشرات المشروعات من صحة وتعليم ومياه وصرف صحى وغاز طبيعى وغيرها من الخدمات التى سيتم تنفيذها داخل 66 قرية أم على مستوى مركز ببا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة