أكرم القصاص - علا الشافعي

آن هاثاواي تحكى تجربتها مع الإجهاض

الخميس، 03 نوفمبر 2022 10:00 م
آن هاثاواي تحكى تجربتها مع الإجهاض هاثاوي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار آن هاثاواي عن مرورها بتجربة الإجهاض، حيث قالت: "الإجهاض يمكن أن يكون معنى آخر للرحمة" ، مشيرة إلى أن حياة الفتيات المراهقات قد تغيرت "بشكل لا رجوع فيه" منذ تعديل قانون  الاجهاض.

Anne Hathaway appeared on The View on Tuesday and was asked about her response to the repeal of Roe v. Wade

وظهرت هاثاواي ، وهي أم لطفلين وتبلغ من العمر 39 عامًا ، على The View للترويج لفيلمها الجديد ، Armageddon Time، طلبت المقدمة جوي بيهار من هاثاواي أن تشرح لها بمناسبة  احتفالها مرور 16 عامًا على فيلم The Devil Wears Prada ، كيف تحقق الفتيات حلمها، وأشارت آن إلى أن الشابات في الفيلم استطعن ​​الحصول على وظائف لأنهن لم يحملن في سن المراهقة، موضحة ان حمل الفتيات في سن المراهقة وعدم الإجهاض هو الجريمة في حد ذاتها" .

 

وعلي جانب اخر سيطرت الممثلة العالمية آن هاثاوى على غلاف مجلة فوج هونج كونج، حيث أفردت لها المجلة غلافًا كبيرًا ميزته النجمة الشهيرة بصورها المميزة، بالإضافة إلى عدة صور أخرى تم التقاطها لنجمة هوليود البالغة من العمر 39 عامًا، وذلك بعدما تميزت خلال الصور بأكثر من إطلالة ذات ألوان مختلفة، وملابس ميزت النجمة الشهيرة.

 

هاثاوى 11
هاثاوى 

وكشفت الممثلة العالمية آن هاثاوي عن أهم أمنياتها التي تحلم بتحقيقها خلال الفترة الحالية والقادمة في السنوات المقبلة، أثناء حوارها مع مجلة فوج، قائلة أنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها، قائلة: "أهم هدف لي هو البقاء بصحبة عائلتي والاستمتاع معهم بأمور تصير ذكريات مميزة في المستقبل".

هاثاوى 12
هاثاوى 

آن هاثاوي متزوجة من آدم شولمان ولديهما ابنان هما جوناثان روزبانكس شولمان بالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره.

هاثاوى 13
هاثاوى 

كما كشفت الممثلة آن هاثاوي أيضاً أمور أخري حول حياتها الخاصة خلال حوارها السابق مع مجلة WSJ. Magazine، وأشارت إلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب، قائلة إنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة : "دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني اضحك طوال الوقت".

هاثاوى 14
هاثاوى 

 

هاثاوى 15
ان هاثاوى باللون الأصفر

 

هاثاوى 16
هاثاوى فى إطلالة اشبه بالنمور

 

هاثاوى 17
ان هاثاوى باللون الأسود

 

هاثاوى
ان هاثاوى على غلاف المجلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة