لو بتحب النوم اعرف إزاى تبدأ صباحك الشتوى بكل نشاط وحيوية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 06:00 ص
لو بتحب النوم اعرف إزاى تبدأ صباحك الشتوى بكل نشاط وحيوية تكاسل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجميع يعرف أن فصل الشتاء يحب الكسل، والجلوس في الفراش للشعور بالدفء والراحة، وبعض الأشخاص قد يختار النوم على الذهاب لمشاوير صباحية في الشتاء.  قد يرى البعض أن فكرة الاستيقاظ في فصل الشتاء أمر صعب، ولكن يقوم رغماً عنه للذهاب للعمل أو الدراسة، خاصة لمن لا يحبون فصل الشتاء، ولكن يوجد بعض النصائح التي يمكن من خلالها مساعدة الأشخاص الذين لا يقدرون على الاستيقاظ في الصباح في فصل الشتاء، وفقًا لموقع"skymetweather".

قهوة الصباح

من المعروف أن قهوة الصباح هي أمر مقدس وقد تكون من بعض الأمور التي تجعل بعضنا ينهض لتناولها ساخنة، فرائحة القهوة كفيلة أن تجعل الشخص يستيقظ فوراً للاستمتاع بطعمها المنعش الذيذ.

الاستيقاظ دافئًا

بالتأكيد لا أحد يريد أن يستيقظ ويترك فراشه الدافئ في الطقس البارد، وقد يضعف الشخص ليأخذ بضع دقائق أخرى تحت البطانية الدافئة، للشعور بالدفئ، يمكن الاحتفاظ بسترة دافئة بجوار الفراش مع جعل النعل أسفل الفراش، مما يجعل الشخص عندما يستيقظ يجد ما يرتديه مما يمنعه من الشعور بالجو البارد.

لا تأخذ غفوة

يجب على من يريد الاستيقاظ في الصباح الشتوى أن يتوقف على استخدام ميزة الغفوة على الهاتف، لأن السماح للنوم خمس دقائق مع دقائق أخرى قد تصل للساعة التي تضيع في الصباح، يجب محاولة ضبط المنبه في الساعة، ووضعه على مسافة حتى تنهض لتغلق ذلك الصوت المزعج، حتى تنهض رغماً عنك لتبدأ يومك مبكراً.

غرفة مليئة بالشمس

قد تكون الغرفة التي ينام فيها الشخص مظلمة مما يمنعه من الاستيقاظ في الصباح، ولهذا يجب ترك الستائر مفتوحة حتى تجعل الشمس تدخل الغرفة، وتضرب الوجه مما يمنح الدفئ والنشاط، ويجعل الحواس تنتبه.

ماء بارد

يجب علي الشخص الذى يريد أن ينهض مبكراً أن يضع بجواره كوب من الماء حتى يتمكن من شرب رشفة منه منعشة فور الاستيقاظ، للنهوض بنشاط وحيوية.

البدأ بموسيقى مبهجة

يمكن لمن يريد الاستيقاظ بسرعة أن يجمع قائمة بالأغانى المفضلة المبهجة، مع ضغط زر التشغيل على الهاتف للاستمتاع بالأغانى الحماسية في الصباح.
 
النهوض صباحا
النهوض صباحا

النهوض فى الشتاء صباحا
النهوض فى الشتاء صباحا

النهوض فى الشتاء
النهوض فى الشتاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة