أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميلا تستقبل الملكة رانيا وأميرة الدنمارك قبيل حفل استقبال رسمى فى باكنجهام

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 03:52 م
كاميلا تستقبل الملكة رانيا وأميرة الدنمارك قبيل حفل استقبال رسمى فى باكنجهام كاميلا والملكة رانيا والأميرة مارى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الملكة الكاميلا، ملكة بريطانيا القرينة، الملكة رانيا ملكة الأردن، وولية عهد الدنمارك الأميرة ماري، في كلارنس هاوس، الاثنين، قبل تنظيم حفل استقبال في قصر باكنجهام، مساء اليوم الثلاثاء.

بدت كاميلا، 75 عامًا، أنيقة في فستان أزرق عندما ظهرت في صورة إلى جانب ملكة الأردن، وولية عهد الدنمارك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فيما اختارت رانيا، البالغة من العمر 52 عامًا، فستانًا أزرق مخضر مع أساور مرصع بالأحجار الكريمة وكعب متناسق، بينما كانت ماري المولودة في أستراليا، 50 عامًا، تبدو مثالية في تنورة في إطلالة خريفية أنيقة، مع بلوزة سوداء.

كاميلا والملكة رانيا والأميرة ماى
كاميلا والملكة رانيا والأميرة مارى

وتستضيف الملكة القرينة زوجة الملك تشارلز، ملك بريطانيا حفل استقبال كبير في قصر باكنجهام لزيادة الوعي بالعنف ضد النساء والفتيات؛ ومن المقرر أن تحضر الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا والملكة رانيا والأميرة ماري.

من جانبها، نشرت ملكة الأردن صورتها مع الملكة كاميلا والأميرة مارى، المتزوجة من وريث العرش الدنماركي ولي عهد الدنمارك فريدريك، على إنستجرام، وعلقت الملكة رانيا على الصورة: "أمسية جميلة مع الملكة كاميلا وصاحبة السمو الملكي الأميرة ماري من الدنمارك".

في حفل الاستقبال يوم الثلاثاء، ستلقي كاميلا ما من المتوقع أن يكون خطابًا قويًا وشخصيًا في الحدث، يحضره الناجون وعائلاتهم، ويُقام في إطار أنشطة الأمم المتحدة التي استمرت 16 يومًا ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة