أكرم القصاص - علا الشافعي

بيع سيارة الملكة الراحلة إليزابيث فى مزاد علنى.. اعرف سعرها.. صور

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:03 م
بيع سيارة الملكة الراحلة إليزابيث فى مزاد علنى.. اعرف سعرها.. صور سيارة ملكة بريطانيا الراحلة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باعت دار مزادات بريطانية، سيارة من نوع جاجوار، كانت مملوكة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية مقابل 43 ألف جنيه إسترلينى فى مزاد علنى. السيارة المميزة، قطعت مسافة تقل عن 75 ألف ميل ولديها تاريخ خدمة واسع مع الملكة الراحلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
السيارة المباعة
السيارة المباعة
السيارة من الداخل
السيارة من الداخل

فى حين أن الملكة اليزابيث، التى توفيت فى سبتمبر الماضى عن عمر 96 عامًا، فضلت سيارة لاند روفر ديفندر باعتبارها سيارتها الأساسية، يُعتقد أنها اعتبرت سيارة جاكوار الثانية من حيث الأهمية، وغالبًا ما تم تصويرها وهى تقودها حول  قلعة وندسور.

بيع سيارة الملكة اليزابيث فى مزاد
بيع سيارة الملكة اليزابيث فى مزاد

عادة ما يجلب الطراز ما يقرب من 5000 جنيه إسترلينى فى المزاد، لكن اللمسة الملكية زادت من قيمة هذه السيارة.

تفاصيل السيارة
تفاصيل السيارة

نظرًا لكونها مناسبة لسيارة كان يملكها ملك سابقًا، فهى تتميز بتصميم داخلى من جلد الشعير ومجموعة من وسائل الراحة مثل فتحة السقف والنوافذ الكهربائية وناقل الحركة الأوتوماتيكى.

سيارة كانت مملوكة للملكة اليزابيث
سيارة كانت مملوكة للملكة اليزابيث

على الرغم من مظهر السيارة العائلية، فإن جاجوار، التى صممها إيان كالوم، لديها محرك V6 سعة 3 لترات، مما يجعلها ثابتة بشكل كبير عند القيادة.

سيارة ملكة بريطانيا الراحلة
سيارة ملكة بريطانيا الراحلة

تم بيع السيارة من قبل  Historics Auctioneers فى  مقاطعة سورى، فى يوم 26 نوفمبر بدون احتياطى، وعندما يتم بيع سيارة بالمزاد العلنى بدون احتياطي، فإنها تباع بأى سعر تنخفض فيه المطرقة، حتى لو كان جنيهًا إسترلينيًا واحدًا فقط، ومع ذلك ، جلبت جاكوار مبلغًا رائعًا قدره 43 ألف جنيه إسترلينى.

قد يكون للعائلة المالكة تاريخ طويل مع سيارات ليموزين ولاية بنتلى، لكنهم يحبون جاجوار أيضا، وعلى الرغم من أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية شوهدت خلف مقود العديد من السيارات خلال فترة حكمها الطويلة، يبدو أن سيارة لاند روفر ديفندر هى المفضلة لديها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة