أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. 3 منتخبات لم تسجل أى هدف حتى الآن فى المونديال

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:42 ص
كأس العالم 2022.. 3 منتخبات لم تسجل أى هدف حتى الآن فى المونديال تونس
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشلت 3 منتخبات فى تسجيل أى هدف خلال أول مباراتين من دور المجموعات فى نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وشهدت أول جولتين من دور المجموعات بكأس العالم  تسجيل 84 هدفا خلال 32 مباراة، إلا أن هناك 3 منتخبات لم تنجح فى الوصول إلى الشباك حتى الآن.

وفشلت 3 منتخبات فى تسجيل أى هدف فى كأس العالم خلال أول مباراتين فى دور المجموعات وهم كل من أوروجواى وتونس والمكسيك.

أول هذه المنتخبات هو المكسيك الذى لم يسجل أى هدف حتى الآن، حيث تعادل سلبيا مع بولندا فى الجولة الأولى، وسقط أمام الأرجنتين فى الجولة الثانى بهدفين نظيفين.

ثانى المنتخبات هو منتخب تونس الذى لم يسجل أى هدف حتى الآن، حيث تعادل فى الجولة الأولى مع الدنمارك سلبيا، وسقط فى الجولة الثانية أمام أستراليا بهدف نظيف.

وثالث المنتخبات هو أوروجواى الذى لم يسجل أى هدف حتى الآن، حيث تعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية فى الجولة الأولى وسقط فى الثانية أمام البرتغال بهدفين نظيفين.

وحافظت 3 منتخبات على نظافة شباكها، حتى الآن، بعدما خاضت كل منها مباراتين فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

أول هذه المنتخبات هو منتخب المغرب الذى تعادل سلبيا مع كرواتيا فى الجولة الثانية قبل الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة كندا فى الجولة الأخيرة.

ثانى المنتخبات هو منتخب بولندا الذى تعادل سلبيا مع المكسيك فى المباراة الأولى، قبل أن يفوز على السعودية بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة الأرجنتين فى الجولة الأخيرة.

ثالث المنتخبات هو منتخب البرازيل الذى حقق الفوز على منتخب صربيا بهدفين نظيفين فى المباراة الأولى، قبل أن يفوز أيضا فى الجولة الثانية على سويسرا بهدف نظيف، ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة الكاميرون فى الجولة الأخيرة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة