أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. طوارئ فى جزيرة إيطالية بسبب انهيار أرضى.. ومسن هندى يضرم النار بنفسه.. وشاكيرا تغادر برشلونة بسبب الضرائب.. والعراق يعلن استرداد جزء من الأموال المنهوبة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. طوارئ فى جزيرة إيطالية بسبب انهيار أرضى.. ومسن هندى يضرم النار بنفسه.. وشاكيرا تغادر برشلونة بسبب الضرائب.. والعراق يعلن استرداد جزء من الأموال المنهوبة شاكيرا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

إعلان حالة الطوارئ على جزيرة إيسكيا الإيطالية بعد انهيار أرضي مدمر

أعلنت الحكومة الإيطالية حالة الطوارئ اليوم الأحد على جزيرة إسكيا جنوبي البلاد المتضررة من انهيار أرضي مدمر ناجم عن هطول أمطار غزيرة، ما أسفر عن مقتل شخص وإدراج عشرات آخرين على قائمة المفقودين.

 

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية إرسال صواريخ من طراز "بريمستون 2" جو-أرض إلى الجيش الأوكراني.

أضرم رجل ثمانيني النار في نفسه في جنوب الهند احتجاجًا على سياسة فرض اللغة الهندية المحكية في الشمال خصوصا، التي تُتّهم حكومة نيودلهي بالرغبة في تطبيقها في جميع أنحاء البلاد.
 

"إزعاج الركاب" يجبر طائرة أمريكية على الهبوط الاضطرارى

اضطرت رحلة شركة "ساوث ويست إيرلاينز" المتجهة من هيوستن، تكساس إلى كولومبوس، أوهايو، للهبوط اضطراريا في ليتل روك، أركنساس، بسبب إزعاج الركاب.

نددت النجمة العالمية شاكيرا، بانتهاك مصلحة الضرائب الإسبانية حقوقها، وذلك بعد اتهامها فى دعوى قضائية رفعتها وزارة المالية الإسبانية بالتهرب الضريبى.

 
 

أعلن محمد شياع السودانى، رئيس وزراء العراق عن استرداد جزءً من الأموال الضريبية المسروقة.

الفاتيكان يدعو للحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين.. ويحذر: العنف يقتل المستقبل

حثّ بابا الفاتيكان البابا فرنسيس الأحد، السلطات الإسرائيلية والفلسطينية على بذل المزيد من المساعي من أجل الحوار، في أعقاب الاشتباكات التي وقعت مؤخراً في القدس وفي الضفة الغربية المحتلة.

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 5 فلسطينيين من مدن الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، خمسة فلسطينيين من مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

البرلمان الجزائري يبحث مشروع قانون لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

تبحث لجنة الشئون القانونية والإدارية والحريات بالمجلس الشعبي الجزائري (الغرفة الأولى من البرلمان) دراسة أحكام مشروع قانون خاص بمكافحة والوقاية من غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة