موسم الرياض 2022.. ذا جروفز "The Groves II" تستقبل زوارها بتناغم الطبيعة.. إلى جانب الموسيقى والترفيه ورقصات أفريقية على أنغام شاكيرا waka waka.. وتوفر شاشات عملاقة لمشاهدة مباريات كأس العالم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 05:30 م
موسم الرياض 2022.. ذا جروفز "The Groves II" تستقبل زوارها بتناغم الطبيعة.. إلى جانب الموسيقى والترفيه ورقصات أفريقية على أنغام شاكيرا waka waka.. وتوفر  شاشات عملاقة لمشاهدة مباريات كأس العالم موسم الرياض
الرياض - محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر منطقة ذا جروفز "The Groves II"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، فى استقبال زوارها، بأجواء تتناغم فيها الطبيعة والموسيقى والترفيه، وسط أجواء الشتاء التي بدأت تلقي بظلالها على العاصمة الرياض خلال نوفمبر الجاري.
 
وفي موسم الرياض هذا العام، أتاحت المنطقة لزوارها التجول في عدد من الخيارات الترفيهية المميزة على امتداد 36 ألف متر مربع، وتجربة الأنماط الغذائية لعدد من الثقافات العالمية التي تحتضنها المنطقة، خلال فعاليات موسم الرياض 2022.
 
 
موسم الرياض
 

موسم
 
وتتميز المنطقة التي تتخذ من حي السفارات بالعاصمة الرياض مقرًّا لها، بمجموعة من المذاقات القادمة من وجهات عالمية مختلفة، حيث تحتضن "ذا جروفز ماركت" التي تضم أحدث صيحات الموضة والأزياء والعلامات التجارية الشهيرة، فضلًا عن مطعم  يقدم الأصناف الأفريقية بجانب عروض الرقص الحية على أنغام أفريقية ومنها أغنية شاكيرا الشهيرة  waka waka. 
 
ووفرت المنطقة لهواة الجليد والأجواء الثلجية طقوس ألاسكا وسيبيريا من خلال "ذا بولار ايس بار"، الذي تصل فيه درجات الحرارة إلى 8 درجات تحت الصفر، في تجربة مميزة تمنح الزوار أوقاتا استثنائية ولحظات ترفيهية غير مسبوقة.
 
وتحتضن المنطقة مجموعة من المذاقات الشرقية والعالمية التي تجذب المهتمين بالأطباق العالمية، عبر مطاعم مختلفة، وتوفر لمحبي الرياضة وبطولة كأس العالم شاشة عملاقة تتيح لهم عيش أجواء تشجيعية وجماهيرية مميزة، وسط مجموعة من الفعاليات الاحتفالية، والأنغام الموسيقية، التي تزيد من الخيارات الترفيهية التي تضمها المنطقة. 
 
ويقدم موسم الرياض 2022، أكثر من 8500 يوم فعالية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا، و7 معارض عالمية، و17 مسرحية عربية، و8 عروض عالمية، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية، كما يوفر بمناطقه الترفيهية 240 متجرًا، و252 مطعمًا ومقهى، وعروض ألعاب نارية طوال أيام الموسم، إضافة إلى عرض WWE، ومباراة عالمية لكرة القدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة