ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد كندا فى كأس العالم 2022

الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:37 م
ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد كندا فى كأس العالم 2022 جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب منتخب كرواتيا على نظيره منتخب كندا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

أهداف مباراة كرواتيا ضد كندا

سجل ألفونسو ديفيز، لاعب منتخب كندا، الهدف الأول في الدقيقة 2 من المباراة، وهو أسرع هدف فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هدف ألفونسو ديفيز بعد 68 ثانية هو أسرع هدف فى النسخة الحالية من كأس العالم، كما أنه أسرع هدف في دور المجموعات بالمونديال منذ هدف الأمريكي كلنت ديمبسي في مرمى غانا في 2014 (بعد 29 ثانية).

ونجح أندري كراماريتش في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الكرواتى بالدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو ليفايا الهدف الثانى في الدقيقة 44، ثم أضاف أندري كراماريتش الهدف الثالث للمنتخب الكرواتى في شباك نظيره منتخب كندا، بالدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم اختتم لوفرو ماجر الرباعية بالدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن المنتخب المغربي صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

وتعثر منتخب كرواتيا أمام المغرب بالتعادل السلبي في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما خسر منتخب كندا 0-1 أمام بلجيكا متصدر ترتيب المجموعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة