مفاوضات فى غزل المحلة مع بابا فاسيليو لتعديل عقده وصرف راتبه بالدولار

الأحد، 27 نوفمبر 2022 01:22 ص
مفاوضات فى غزل المحلة مع بابا فاسيليو لتعديل عقده وصرف راتبه بالدولار بابا فاسيليو
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مسئولو نادى غزل المحلة تغيير عقد اليونانى بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، لصرف راتبه بالدولار وليس بالجنيه المصري حتى يتسنى له تحويل المبلغ لأسرته وفقا للقوانين هناك.
 
وقال مصدر بالمحلة، خلال تصريحات خاصة بـ"اليوم السابع"، إن هذا العقد يمثل أزمة بالنسبة لقانون العمل في بلاده اليونان ويواجه مشكلة أيضا في تحويل الاموال إلى أسرته؛ بسبب اختلاف العملة بين الجنيه المصري والدولار، وإن مجلس إدارة المحلة وعدته بتعديل العقد بشكل قانوني منذ أكثر من شهر وما زال المدرب ينتظر تنفيذ طلبه.
 
وكان اليونانى بابا فاسيليو قد تعاقد مع فريق غزل المحلة منذ ما يقرب من ثلاثة شهور وحقق نتائج إيجابية مع الفريق المحلاوى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز وكأس الرابطة. 
 
ويستعد فريق غزل المحلة حاليا لملاقاة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.
 
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على الإسماعيلى وأسوان والتعادل مع المقاولون العرب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة