أكرم القصاص - علا الشافعي

بمشاركة " ريكو " و سالمبا غزل المحلة يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة الاتحاد .. صور

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:25 م
بمشاركة " ريكو " و سالمبا غزل المحلة يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة الاتحاد .. صور تدريب غزل المحلة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق غزل المحلة للتدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب الراحة التي منحها اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لمدة 24 ساعة عقب خوض المباراة الودية أول أمس أمام اتحاد السنبلاوين الودية استعدادا لاستئناف مباريات الدورى المصرى الممتاز .

وشارك في مران الفريق صلاح ريكو لاعب خط وسط الفريق عقب غيابه عن الفترة الماضية بسبب الإصابة بنزلة برد بينما ظهر المهاجم التنزاني أدم سالمبا بالمران عقب أكتمال شفاء اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية .

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو من رفع الكفاءة البدنية و الفنية للاعبين خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في الفوز بالمباريات وحصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدورى  .

وحقق فريق غزل المحلة الفوز على اتحاد السنبلاوين أحد أندية الدرجة الثالثة بنتيجة 3 / 1 في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد المحلة ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وأحرز أهداف غزل المحلة كلا من كريم مصطفى و أحمد الشيخ و عبده يحيى و شهدت المباراة تألق اللاعب أحمد الندرى الذى ظهر بشكل قوى خلال متابعة الجهاز الفني بقيادة اليوناني بابا فاسيليو .

ويستعد فريق غزل المحلة حاليا لملاقاة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على الإسماعيلى وأسوان والتعادل مع المقاولون العرب.

تدريب غزل المحلة  (1)
تدريب غزل المحلة (1)

 

تدريب غزل المحلة  (2)
تدريب غزل المحلة (2)

 

تدريب غزل المحلة  (3)
تدريب غزل المحلة (3)

 

تدريب غزل المحلة  (4)
تدريب غزل المحلة (4)

 

تدريب غزل المحلة  (5)
تدريب غزل المحلة (5)

 

تدريب غزل المحلة  (6)
تدريب غزل المحلة (6)

 

تدريب غزل المحلة  (7)
تدريب غزل المحلة (7)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة