سلمان الفرج يغادر معسكر السعودية للخضوع للعلاج بعد غيابه عن كأس العالم 2022

الأحد، 27 نوفمبر 2022 02:53 م
سلمان الفرج يغادر معسكر السعودية للخضوع للعلاج بعد غيابه عن كأس العالم 2022 سلمان الفرج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سمح المدرب الفرنسي هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية للقائد سلمان الفرج بمغادرة معسكر الاخضر المقام حاليا في قطر ضمن نهائيات كأس العالم 2022.
 
ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي بيان رسمي أكد فيه أن رينارد سمح للفرج بمغادرة معسكر الاخضر بناء على التقرير الطبي الذى أكد عدم قدرته على اللعب فيما تبقى من مباريات ضمن مواجهات كأس العالم قطر 2022 وحاجته لبرنامج علاجى.
 
وأعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، غياب سلمان الفرج لاعب الصقور، عن المنتخب السعودي في باقي مباريات المونديال، وقال رينارد: "من الصعب أن يلعب سلمان الفرج مباراة أخرى في كأس العالم."
 
سلمان الفرج
سلمان الفرج
 
وغادر سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية، مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين للإصابة، وسقط الفرج أرضا لعدم قدرته على استكمال المباراة في الدقيقة 46، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد لإخراجه، ونزول نواف العابد. 
 
وأصيب قائد الاخضر عندما حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، قبل أن يخسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية وينتظر الحسم أمام المكسيك في ختام دور المجموعات .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة