حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 27 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 27 نوفمبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 27 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر: حافظ على الأسرار
 

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الشخصية القوية والطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار مميزة، كما يتميز بحرصه على شراء الأشياء باهظة الثمن.

 

برج الأسد في حظك اليوم 27 نوفمبر
 

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها المرح الذى يجعل منه طاقة إيجابية لمن حوله، كما يحرص على لفت إنتباه الآخرين له، ويتميز بإخلاصه لشريك وحرصه على تقوية علاقته به.

 

مشاهير برج الأسد
 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
 

لا تتردد في اتخاذ أي قرار يساعدك على التقدم للأمام خلال الفترة المقبلة، كما عليك أن تلتزم بقواعد العمل وتحرص على إبتكار العديد من الأفكار المختلفة حتى تبدع في مجالك المهنى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حافظ على أسرار حياتك الأسرية ولا تجعلها موضوع للفضفضة مع أصدقائك وزملائك في العمل، واحرص على تجنب إثارة المشاكل مع شريك حياتك حتى تحافظ على استقرار عائلتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على تناول وجبة الإفطار التي يجب أن تتكون من وجبة خفيفة مغذية وغنية بالعناصر الغذائية الهامة، مع ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تجعلك تشعر بالنشاط .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على الإلتزام بمواعيده سواء الخاصة بالعمل أو السفر أو حتى إجتماعاته مع أصدقائه.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 27نوفمبر:  نجاح
 

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على تحقيق المساواة بين الجميع و الأناقة التي تدفعه لتنسيق ألوان ملابسه وإكسسواراته سواء عند ذهابه للعمل أو التنزه مع أصدقائه .

 

برج الميزان في حظك اليوم 27 نوفمبر
 

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها، تعامله برومانسية مع شريك حياته و تمتعه بشخصية قيادية مميزة تؤهله لتولى المناصب القيادية كما يتسم بالتردد في اتخاذ القرارات. .

 

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

لا تتجاهل زملائك طوال الوقت واحرص على تحسين علاقتك بهم ومساعدتهم في السراء والضراء وتطرح معهم بعض الأفكار التي تساعدكم على النجاح وتحقيق المزيد من التطور في المؤسسة التي تعملون بها.

 

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
 

احرص على تقوية علاقتك بشريك حياتك من خلال إنصاتك له وحرصك على قضاء أغلب الوقت معه وإعطائه الهدايا في المناسبات الخاصة حتى يشعر باهتمامك به.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احصل على قسط كافى من النوم وتخلص من الأرق بتجنب الإفراط في تناول المشروبات التي تحتوى على مادة الكافيين كما عليك بممارسة التمارين الرياضية قبل النوم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن تحرص على تقوية علاقتك بمن حولك من جيرانك أو أصدقائك أو حتى زملائك في العمل حتى تشعر بالسعادة.

برج السرطان.. حظك الأحد 27 نوفمبر: تقدم
 

يتميز مولود برج السرطان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة ومختلفة و حبه الشديد لأسرته وخجله و تعامله برومانسية مع شريك حياتك.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 27 نوفمبر
 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الحساسية التي تجعله يتأثر من أقل موقف يعرض له والعصبية و المزاجية وعشقه للطبيعة وإتقانه لفنون الطهى المختلفة.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تنشغل طوال الوقت بالتفكير في الخسائر التي تكبدتها في الماضى واحرص على وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والشعور بالفخر بذاتك .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

لا تكابر أكثر من ذلك واعترف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز في حياتك، لعله ينتظر منك هذا الإعتراف منذ فترة طويلة لتبدأ معه علاقة عاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والأمان.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

احرص على الاسترخاء لبعض الوقت حتى تتحسن حالتك النفسية وتخلص من الأفكار السلبية التي تجعلك دائماً تشعر بالتوتر والقلق وعدم القدرة على إنجاز العمل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يلتزم بتعليمات الطبيب حتى يستعيد عافيته من جديد، كما عليه أن يضع خطة جديدة تساعده على التقدم في عمله.

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر: شعور بالفخر
 

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر والإصرار والطموح الذى يدفعه لوضع خطط تساعده في الوصول لهدفه.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 27 نوفمبر
 

ويتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حب الحياة والتفاؤل والحرص على إتقان العمل وحفظ أسرار الأصدقاء كما يمتلك شخصية قيادية مميزة ويتعامل مع شريك حياته برومانسية.

 

مشاهير برج العقرب
 

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

إصرارك على التحدى يساعدك على تحقيق طموحك في أسرع وقت ممكن ومنافسة زملائك لتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت، ويجعلك تشعر بالفخر بذاتك .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

إخلاصك الدائم للحبيب جعلك في مكانة خاصة لديه، وساعد على استقرار علاقتكما مع مرور الوقت، وجعلك حبيب فريد لا مثيل له في العالم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام واتباع نظام غذائى صحى ساعدك في الحفاظ على صحتك وتقوية جهازك المناعى، وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في تحقيق طموحه حتى يشعر بالسعادة والإطمئنان الذى يحلم به طوال الوقت ويحصل على قسط من الراحة بين الحين والآخر.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد ٢٧ نوفمبر:لا تؤجل عملك
 

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن تمتعه بشخصية إجتماعية من الطراز الأول، لذلك يملك شعبية جارفة تمكنه من اكتساب الأصدقاء بسهولة شديدة، كما يعرف بعشقه للمرح والضحك.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم ٢٧ نوفمبر
 

يتسم مولود برج الجوزاء بأنه قادر على تخطى المخاطر ويتعامل معها بكل جرأة يحسد عليها، ويجد العديد من الحلول المختلفة لمشاكله، ويملك مواهب كثيرة تنفعه في أعماله.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

عليك بعدم تأجيل عمل اليوم للغد، لتنجز أعمالك بشكل سريع، وحتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، وتابع عملك بكل تركيز، لتصل للمكانة التى تريدها.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن توسع من دائرة معارفك، لتتعرف على شريك حياتك المستقبلى الذى يقدرك بشكل كبير ويحبك ويكون لديه نفس الصفات التى تتمتع بها.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تمارس التمارين الرياضية المفضلة كل صباح، مع تناول الطعام الصحي الذى يحتوى على الخضروات والفواكه الطازجة، مع ضرورة شرب الماء طوال اليوم.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

عليك أن تتصل بالأصدقاء القدامى كل فترة، وتلتقى بهم لتستمد منهم السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، لتصبح نشيط ومقبل على الحياة بشكل رائع.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر :  كن هادىء
 

يمتاز مولود برج العذراء  بأنه يمتلك العديد من الصفات الإيجابية فهو عاطفي  وطيب القلب و شخص قوي وصاحب قرار وذكي  ويتمتع بجسد قوي و رياضي  ومحب للسفر .

برج العذراء في حظك اليوم 27نوفمبر

 يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات  فهو شخص جذاب وقوي الشخصية محب وللعائلته ومنظم ومرتب ويمكن الإعتماد عليه وقادر على سرعة إنهاء  المهام المطلوبة منه.

مشاهير برج العذراء:

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر“اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

انت بحاجه للهدوء والتفكير بعقلانية والسيطرة على أعصابك حتي لا تفقد عملك، وحاول أن تحافظ على هدوئك وتستثمر  وقتك بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

انت محظوظ في علاقاتك العاطفية و ستنجح  وسوف تتخطي كل العراقيل التي واجهتك من قبل خلال السنوات الماضية وسوف يصبح كل شئ جميل فى حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

انتبه علي صحتك وإنفعالاتك من الممكن أن تصبح حالتك النفسية أسوأ، وحاول أن تتخلص من السلبيات  بممارسة الرياضة والسفر مع من تحب خلال الفترة المقبلة .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

خلال الفترات المقبلة أنت بحاجة للإبتعاد عن العصبية والتسرع في الرد خلال تواجدك فى العمل كما عليك بالحد أيضًا من الدخول في مشكلات تعوق عملك.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر : تغيرات إيجابية

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التي تتميز بالكثير من الإيجابيات فى صفاتهم فهم شخصيات مرحة ويعشقون الضحك ويفضلون البعد عن النكد ويتميزون بالكرم والعطاء ويسعون دائمًا إلى تحقيق أحلامهم.

برج الدلو في حظك اليوم27 نوفمبر

برج الدلو يتميز عن الكثير من الأبراج ببعض الصفات التي تجعل منه  قائد مرح ومحبوب لدى الآخرين فهو من شخصيات الإجتماعية المتفتحة والقادرة على تكوين العلاقات والإنخراط بالجماعات والصداقات و يحبون التجديد والاستمرارية .

 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

ركز فى عملك وتخلص من أي عوامل تتسبب لك فى تعطيلك عن إنجاز أى مهام وعدم تقدم ولكن حافظ على تنمية مهاراتك الخاصة بالعمل ومهاراتك الذاتية،خلال الفترات المقبلة .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

يفضل ألا تعمل على تصدير الطاقات السلبية لشريك حياتك بصورة دائمة ولكن حاول أن تشاركه تفاصيل يومك وأعمل على اسعاده، ولا توجه له أى نقد لاذع طوال الوقت.

 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تناول المشروبات  الطبيعية التي تمدك بالطاقة وتساعدك في التركيز وأيضًا ابتعد عن الدخول في مشكلات تتسبب في سوء صحتك ولكن تحلى بالنشاط.

 

 برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترات المقبلة سوق يحصل على الكثير من التغيرات على المستوى المهني  ويحقق نجاح قوي وأيضًا على المستوى العاطفي سوف يحصل على كسب رضا شريك حياته.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 27نوفمبر : كشف حقائق

 
 يمتاز برج القوس  بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الطيبة و عشقه للسفر وقدرته على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين وأيضًا هو شخص مرح قادر على بث الروح الإيجابية بسبب ميله إلى الكوميديا ويعشق للتفاصيل ولا يحب التدخل في حياة غيره.

 برج القوس في حظك اليوم 27 نوفمبر

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من الصفات فهو  يمتلك قدر كبير من الذكاء  وسريع البديهة  وأيضًا هو شخص رومانسي وعاشق  لسماع  الموسيقى و يمتلك تفكير إيجابي وقادر على تخطي الصعوبات والعمل تحت ضغط.

 مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان جورج وسوف ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

حافظ على مشاركة مديرك في الأفكار قبل تنفيذها وتحلى بالنشاط الذي يساعدك على إنهاء مهامك فى أسرع وقت ممكن، حيث يساعدك ذلك على التقدم فى العمل.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

اهتم بشريك حياتك خلال الفترات الحالية وقدم له الدعم الكامل وحافظ استقرار العلاقة حتى تعيش حياة سعيدة، ولا تثير المشاكل معه بسبب غيرتك وحافظ على خصوصية حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

تناول وجبات خفيفة فى العشاء وحافظ على تناول وجبات الإفطار بشكل دائم حيث يساعدك ذلك  في الحفاظ على صحتك بشكل أفضل والظهور في أحسن حال.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس كشف أسرار ومعرفة حقائق عن العمل وأيضًا من الممكن أن ينجح على تحقيق هدفه خلال الفترات المقبلة.
 
 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد  27 نوفمبر : سفر

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات  فهو  شخص  قيادي  ناجح فى عمله وعاشق للرياضة  وقادر على ممارسة أكبر قدر من  التمارين الرياضية  ومحب لتربية الحيوانات الأليفة.

 برج الحمل في حظك اليوم 27نوفمبر  

يمتاز مولود برج الحمل  بالعديد من المميزات الأخرى فهو طيب القلب وسريع التسامح ويمتلك قدر كبير من الحكمة و محب للسفر  وقادر على تكوين العلاقات  والصداقات.

 مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

التزم بمواعيدك وحافظ على ساعات العمل، وحاول ألا تنشغل بغير العمل  ويفضل أن تفصل أمورك الشخصية عن خططك اليومية ، خلال الفترات المقبلة وحد من الكسل.
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

اهتم بشريك حياتك وحافظ على تقديم الدعم بشكل مستمر، وحاول أن تساعد شريك حياتك على التخلص من القلق والتوتر لاستمرار العلاقة بشكل  كبير في الفترة الحالية .

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي :

يجب على مولود برج الحمل أن يحافظ على ممارسة التمارين الرياضية ،ويحد من تناول الأطعمة الغنية بالدهون ويتوقف عن التدخين، ليحافظ على صحته .

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تغيرات في العمل، لذا هو بحاجة لترتيب أموره القادمة والتعامل بحذر خلال الفترات المقبلة، وتحضير نفسه للسفر خارج البلاد.
 
 
 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد ٢٧ نوفمبر: لا تتردد 

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى إلى أقصى درجة وحساس،  ويتعامل مع كل ما حوله بشكل غير واقعى بالمرة، ويمتلك شخصية إجتماعية مميزة.

برج الحوت في حظك اليوم ٢٧ نوفمبر

مولود برج الحوت يتمتع بخيال خصب يساعده على إبتكار أفكار جديدة، ويتمتع بجاذبية كبيرة،ولديه قلب طيب لا يفكر بالأمور الصغيرة التافهة، ويعامل الحبيب برومانسية.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان  محمد صبحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تنتهز أى فرصة أمامك، ولا تفكر كثيراً فقد تضيع منك وتشعر بالندم بعدها، ولا تتردد في قرار اتخذته، وكن حاسم فى قراراتك لتحصل على مكاسب كبيرة.

 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تحتوى شريك حياتك، ولا تجعل اى شخص يتدخل بينكما، فى أى شجار قد يحدث، حتى لا تتفاقم المشاكل بدون أى داعى، وادعمه طوال الوقت.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تشترك في ممارسة رياضة اليوجا لتشعر بالهدوء والراحة والسلام النفسى، مع تناول طعام صحي  يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع حمل زجاجة  الماء معك أينما ذهبت.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذي يحتاجه لتنتهى منه وتبدأ فى عمل غيره، وكن متواضع مع من حولك، وساعد من يحتاجك.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد ٢٧ نوفمبر: اعمل فى صمت
 

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والدعابة، ويتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس وبقدرات مميزة ويستطيع تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف  حوله.

 

برج الجدى في حظك اليوم  ٢٧ نوفمبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب حنون وعطوف، ويعشق النظام والترتيب، وطموح لأقصى درجة، ولا يتقبل الرأي الآخر، وعنيد بشكل كبير.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تلتفت إلى أى أحاديث جانبية سلبية عنك، فهذا الحديث نتيجة للغيرة من تفوقك على من حولك، لا تعير للأمر أى اهتمام وتابع عملك فى صمت، وأعطى النصيحة لمن يريدها.

 

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

احتوى شريك حياتك، وتحدث معه عن كل ما يشغل باله، ليعلم إنك تهتم به وتقدره، ولا تنسى عيد ميلاده وأحرص على إعطائه هدية جميلة رومانسية، لتقوية الروابط بينكما.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تقلل من الكافيين الذى تشربه خلال اليوم، وأحرص على ممارسة التمارين الرياضية كل يوم، مع تناول طعام المعدة بالمنزل، لتحصل على جسد رشيق مما يزيد من ثقتك بنفسك.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تواجه التحديات فى عملك، وتحدث بجرأة منقطعة النظير عن وجهة نظرك ليعلم الجميع ان لديك أفكار إبداعية غير عادية، لتحصل على إحترامهم وتقديرهم.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد ٢٧ نوفمبر: أنسى الماضى
 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته بشكل كبير، ويملك العزيمة الكبيرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، وفى أي ظروف يمر بها، كما يثق بنفسه وبقدراته.

 

برج الثور في حظك اليوم  ٢٧ نوفمبر

مولود برج الثور يتمتع بأن بشخصية هادئة وذكية، ويملك القدرة على التفكير بشكل منطقى ومن السهل الإعتماد عليه في كل المواقف، كما يتسم بالأنانية أحياناً، والتعامل برومانسية مع الحبيب والإخلاص له.

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تستثمر بعض المدخرات التى لديك لتجنى منها أرباح متوقعة فى القريب العاجل، وحاول أن ترشد من نفقاتك المالية خلال الفترة المقبلة، واتخذ قرارات سريعة.

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تنسى الماضي بعلاقاتك العاطفية السابقة، وأنظر أمامك لمستقبلك، وابدأ حياة رومانسية جديدة مع شريك جديد يفهمك ويعرف قيمتك، لتعيش بسعادة.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تشعر بالإرهاق والتوتر، وتناول وجبات طعام قليلة السعرات الحرارية مع الكثير من الخضروات.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تحصل على إجازة لقضاء بعض الوقت مع أسرتك لتعوضهم  عن كثرة إنشغالك الفترة الماضية في مشروعك، حتى تصنع معهم ذكريات جميلة ومبهجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة