قبل استئناف منافساته المحلية بمواجهة المقاولون في الكأس.. مستشفى الأهلي يقترب من إغلاق أبوابه .. جاهزية ديانج والسولية.. مشاركة حمدي وعبد المنعم في التدريبات..عمار حمدي يتخلّص من الصليبي..وركبة أيمن أشرف بخير

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 06:17 م
قبل استئناف منافساته المحلية بمواجهة المقاولون في الكأس.. مستشفى الأهلي يقترب من إغلاق أبوابه .. جاهزية ديانج والسولية.. مشاركة حمدي وعبد المنعم في التدريبات..عمار حمدي يتخلّص من الصليبي..وركبة أيمن أشرف بخير الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت مستشفى النادي الأهلي من إغلاق أبوابها بعدما تماثل معظم اللاعبين المُصابين للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرض لها أكثر من لاعب بالفريق خلال الفترة الماضية.

قائمة الإصابات في الأهلي ، كانت تضم ،كلاً من ، محمد عبد المنعم ، أيمن أشرف ،حمدي فتحي ، عمرو السولية ، ديانج وعمار حمدي قبل أن تقترب معظم هذه الإصابات من الانتهاء بالشفاء.

أبوعبلة يكشف موقف عبد المنعم وحمدي

في هذا الشأن ، قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق إن حمدي فتحي، ومحمد عبدالمنعم شاركا بشكل كامل في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم ،الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، وأوضح أن مشاركة الثنائي في التدريبات بشكل كامل جاءت بعد المشاركة بشكل جزئي وعقب التعافي تماما من الإصابة.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير ، فيما أجرى عبد المنعم جراحة في الأنف منذ أسبوعين تقريباً.

وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني استعداداً لمواجهة نظيره المقاولون العرب فى الخامسة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام فى ربع نهائى النسخة الماضية من كأس مصر.

​انتظام السولية وديانج

وفي وقت سابق ، عاد أكثر من لاعب مُصاب لتدريبات الفريق فقد انتظم عمرو السولية وآليو ديانج في التدريبات الجماعية بعدما غاب عن التدريبات أكثر من يوم للإصابة.

كما حرص مارسيل كولر المدير الفني على تحفيز عمار حمدي لاعب الفريق ، بعد عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعي عقب إنهاء برنامجه التأهيلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها في فبراير الماضي.

عمار حمدي يهزم الصليبي

ويشارك عمار حمدي في مران فريقه الجماعي بشكل تدريجي وفقا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، لفترة محددة قبل الانتظام في المران الجماعي بشكل كامل عقب الاطمئنان على حالة اللاعب واستجابته لخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بدون أي شكوى من آلام في الركبة.

على صعيد متصل ، تلقى الجهاز الفني للأهلي تطمينات من الخبير النمساوي الذي أشرف على فحوصات خضع لها أيمن أشرف مدافع الفريق مؤخراً لمعرفة سبب الآلام التى شعر بها اللاعب خلال الفترة الماضية في الركبة .

"ركبة" ايمن أشرف سليمة

وأكد الخبير النمساوي للأهلي أن لا يعاني من إصابات في الركبة وأن الأمر لا يتعدى مجرد آلام بسيطة تحتاج للتأهيل عدة أيام فقط  ، موضحاً أن حالة مدافع الأهلي مُطمأنة لذا تم إستبعاد فكرة التدخل الجراحي لمواجهة آلام الركبة التى شعر بها اللاعب على مدار الشهور الماضية وشارك بها فترة طويلة.
 
 
 
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن أيمن أشرف أنهى الفحوصات الطبية اللازمة والتي جاءت جيدة للاطمئنان على برنامجه التأهيلي والعلاجي ، وأشار طبيب الفريق إلى أن أيمن أشرف سيخضع لبرنامج تأهيلي منفرد لمدة أسبوع يبدأ في تنفيذه من أمس الأول ، الثلاثاء، وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة