إيهاب جلال يضع الرتوش الأخيرة على تشكيل المصري لمواجهة الزمالك

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:30 ص
إيهاب جلال يضع الرتوش الأخيرة على تشكيل المصري لمواجهة الزمالك إيهاب جلال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الجمعة، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، استعداداته لمواجهة الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، والتي يستضيفها ستاد برج العرب.
 
وكثف إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، من الفترات التدريبية للاعبي الفريق، حيث طبق جلال نظام اليوم الكامل بتدريبات صباحية ومسائية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في كأس مصر، حيث يستهدف مدرب الفريق البورسعيدي تجهيز اللاعبين بشكل كامل من الناحية البدنية والفنية قبل اللقاء المرتقب بعد فترة التوقف الطويلة.
 
من ناحية أخرى، خضع الجزائري عبد الرحيم دغموم، نجم خط وسط المصري، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة، وذلك لتحديد مدى تحسن حالته بعد إصابته الخميس الماضي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى، وذلك خلال مشاركته بمباراة إنبي الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
كان اللاعب قد خضع خلال الأيام القليلة الماضية لعدد كبير من جلسات التأهيل والاستشفاء باستخدام الموجات فوق الصوتية بالإضافة إلى الحقن بالبلازما، أملًا في سرعة تماثله للشفاء في أقرب وقت ممكن، خاصة أن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للمصري منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة