أكرم القصاص

هولندا تصارع الإكوادور على حجز أول مقاعد دور الـ 16 في كأس العالم

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 07:00 ص
هولندا تصارع الإكوادور على حجز أول مقاعد دور الـ 16 في كأس العالم هولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الهولندي، ثانى مواجهاته في كأس العالم 2022 بقطر، أمام نظيره منتخب الإكوادور، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب " خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات البطولة.

ونجح منتخب هولندا في تحقيق الفوز خلال مباراة الجولة الأولى على نظيره السنغالى، بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة تغلب منتخب الإكوادور على منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور في مباراة افتتاح مونديال 2022.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد الإكوادور بنفس فارق الأهداف، فيما يحتل منتخبا قطر والسنغال المركزين الثالث والرابع في المجموعة.

ويبحث منتخب الطواحين الهولندية عن النقاط الكاملة في هذه المباراة القوية من أجل حسم العبور للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل لتحقيق ما يريد، لذا ستكون المواجهة قوية بالنسبة له وعليه الحذر من الخصم.

في المقابل يدرك منتخب الإكوادور صعوبة الموقعة، حيث يسعى للظهور بشكل قوي لمواصلة الطريق الصحيح نحو التأهل للدور المقبل بشكل رسمي إذا حقق الانتصار، لذا سيبذل أقصى جهد لنيل مراده.

ويتفوق منتخب هولندا على مستوى القيمة التسويقية، حيث تصل قيمة أبناء المدير الفني لويس فان جال إلى 587.25 مليون يورو، مقابل 146.50 مليون يورو للإكوادور.

وتعد مواجهة الليلة الثالثة بين المنتخبين، بعد أن التقيا في مواجهتين سابقتين، حقق المنتخب الهولندي الفوز في مباراة وحسم التعادل المباراة الأخرى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة