أكرم القصاص

قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 04:00 ص
قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال منتخب قطر
كتبت : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المنتخب القطري لمواجهة مصيرية عندما يلتقي بنظيره السنغالي، في مواجهة من العيار الثقيل، حيث يرغب كل منتخب في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم 2022، وتحمل مواجهة اليوم والتي تقام على استاد الثمامة، طابعا خاصا، نظرا لأنها تجمع بين بكل قارة أسيا، وبطل أفريقيا.
 
وكان منتخب السنغال قد توج ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، والتي أقيمت بالكاميرون، بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 ، التي انحازت وقتها لأسود التيرانجا، ليحرزوا أول لقب في تاريخهم أيضا.
 
أما منتخب قط والملقب بالعنابي، فتوج بلقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.
 
ومن المفارقات أيضا، أن كلا المنتخبين، قطر والسنغال، تعرضا للهزيمة في أول مباراة لهما بكأس العالم في نسخته القائمة وبنفس النتيجة، بعدما خسر العنابي في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، بينما خسر السنغال أمام الطواحين الهولندية بنفس النتيجة أيضا هدفين دون رد.
 
 
قطر ضد السنغال
قطر ضد السنغال

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة