أكرم القصاص

أفعال لن يفعلها من يحبك بصدق.. "إحباط عزيمتك وإحراجك في الأماكن العامة"

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 04:00 ص
أفعال لن يفعلها من يحبك بصدق.. "إحباط عزيمتك وإحراجك في الأماكن العامة" ثنائي
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص من يحب على أن يراعى شعور حبيبه، من الاهتمام والحب والمعاملة الخاصة التي تنبع من القلب دون طلب من الطرف الثانى، ولا يفعل ما يضايقه دون أن يخبره بذلك، ففى علاقة عاطفية يفهم الحبيب من نظرة العين ما الذى يحزن حبيبه ولا يكرره مرة أخرى.

وقد نرتكب أحيانًا الأخطاء في حق من نحب ولكن هناك بعض الأشياء التي قد لا يفعلها من يحب بصدق، حرصاً على مشاعر الحبيب الآخر وحتى لا يخسره، وفقاً لموقع"timesofindia".

لا يقارنك بآخرين

إن من يحب بصدق لا يحاول إشعال غيرة حبيبه ولا مقارنته بأي شخص آخر سواء على مستوى الشكل الجسدي أو المظهر الخارجي أو على مستوى الإنجازات والطباع. 

معارك كل يوم

إذا كان الحبيب يختار أن يبدأ في معارك حتى لو كانت تافهة كل يوم، فهذا لا يدل أنه يحب، فإن من يحب يغفر للشخص الأخر، ولا يجعل العلاقة متوترة، قد يكون الطرف الآخر لديه كل الحق ولكن لا يخلق مشاكل كل دقيقة فهذا ليس حب.

لا يحرجك في الأماكن العامة

الشخص الذى يحبك ويحترمك لن يجعلك في موقف محرج بالأماكن العامة، ولن يحل أي مشكلة أمام المارة، وسيحرص على حبيبه باهتمام زائد، ولكن إذا كان يحل أي نزاع بهذا الشكل فيجب التأكد هل يمكن إكمال العلاقة معه.

انتقاد أسلوب الحياة

الحبيب يجب أن يجعل حبيبه يختار الاختيار الصحيح من وجهة نظره ويشجعه على ذلك، لا أن يضايقه طوال الوقت وينتقده في كل الأمور بلا أي داعى يذكر.

قول شيء يحبطك

لا يجب على الحبيب أن يخبر حبيبه كلمات تحبطه وينتقده حتى لو كان بدافع الحب، ويجب قضاء وقت جيد معه ليشعر أنه يقدره، ويحظى بالاهتمام الشديد لديه، ولا يجب أن يكون في كلمات قاسية تحدث بين الحبيبان وإذا حدث وكان في بعض الإحباط فيجب مراجعة تلك العلاقة.

انتقاد اسلوبك
انتقاد اسلوبك

 

تحدث بشكل سلبى
تحدث بشكل سلبى

 

حل النزاع فى اماكن عامة
حل النزاع فى اماكن عامة

 

شخص يجده جذاب
شخص يجده جذاب

 

معارك صغيرة معك
معارك صغيرة معك

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة