أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. جماهير الكاميرون وسويسرا "حبايب" باستاد الجنوب.. فيديو

الخميس، 24 نوفمبر 2022 11:35 ص
كأس العالم 2022.. جماهير الكاميرون وسويسرا "حبايب" باستاد الجنوب.. فيديو جماهير الكاميرون وسويسرا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الجماهير الكاميرونية على السير جنبا إلى جنب مع مشجعى سويسرا فى محيط استاد الجنوب قبل المواجهة التى ستجمعهما فى تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، فى مستهل مشوار المنتخبين بدور المجموعات ضمن المجموعة السابعة.

ويقص المنتخب الكاميرونى شريط مبارياته فى كأس العالم 2022، عندما يلتقى بنظيره السويسرى، وتضم منافسات المجموعة السابعة فى مونديال 2022، "منتخب البرازيل الأكثر تتويجا باللقب، منتخب سويسرا، منتخب الكاميرون، ومنتخب صربيا". 

               #فيديو ا الجماهير الكاميرونية والسويسرية جنبا إلى جنب في محيط استاد الجنوب . #جريدة_الراية #كأس_العالم_FIFA #راية_المونديال ا @MOCIQatar #Qatar2022 #FIFAWorldCup pic.twitter.com/X3uzyrkI22

ويسعى منتخب الكاميرون ممثل قارة أفريقيا إلى تحقيق مفاجأة فى بداية مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب السويسرى للمنافسة على إحدى بطاقتى التأهل إلى الدور التالى.

وتأهلت أسود الكاميرون إلى مونديال قطر بعدما أطاحت بالجزائر بهدف قاتل فى اللحظات الأخيرة من مواجهة فاصلة أنهاها منتخب "الأسود غير المروضة" لصالحه 1-2، وتصدر فينسينت أبو بكر هداف النصر السعودى وماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، قائمة منتخب الكاميرون فى مونديال قطر، بالإضافة إلى أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالى.

ويستحوذ المنتخب الكاميرونى على الرقم القياسى لعدد المشاركات الإفريقية فى كأس العالم، وستكون نسخة 2022 المشاركة الثامنة له فى المونديال، كما كان صاحب أول بصمة كبيرة للكرة الأفريقية فى المونديال عندما شارك فى نسخة 1990 بإيطاليا وبلغ دور الثمانية بعد التفوق على منتخبات عريقة والفوز على المنتخب الأرجنتينى (حامل اللقب وقتها) فى المباراة الافتتاحية.

ويأمل ريجوبيرت سونج مدرب الكاميرون قيادة بلاده لاستعادة ذكريات الزمن الجميل على أنغام "رقصة روجيه ميلا" الشهيرة، والذي يعد أحد أبرز نجوم الأسود على مر التاريخ.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة