أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:25 م
كأس العالم 2022.. تياجو سيلفا أكبر لاعب برازيلى يشارك فى المونديال تياجو سيلفا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح تياجو سيلفا قائد منتخب البرازيل، أكبر لاعب برازيلى يشارك مع المنتخب فى كأس العالم، بعد التواجد فى تشكيل البرازيل أمام صربيا، فى المباراة المقامة حاليا بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة .
 
ويعد تياجو سيلفا صاحب الـ38 عاما و63 يوما أكبر لاعب يشارك في مباراة مع منتخب البرازيل في كأس العالم، متفوقاَ على جالما سانتوس (37 عاما 138 يوما في مونديال 1966، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
 
وتاريخيا التقى منتخبا البرازيل ضد صربيا في مباراتين بنهائيات كأس العالم نج السيليساو في الفوز فيهما وسجل خلالهما 3 أهداف.
 
كما تواجه الفريقين في مباراة واحدة بكأس العالم وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين، كما سجل 3 لاعبين في مرمى صربيا هما فريد، بالوينيو، تياجو سيلفا المتواجد حالياً في القائمة المشاركة في كأس العالم.
 
ويتفوق منتخب البرازيل تسويقياً على حساب صربيا بفارق كبير، حيث تبلغ قيمة راقصو السامبا 1.4 مليار يورو مقابل 359 مليون لصالح المنافس.
 
ويأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له  في نسخة 2002.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة