أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام في التريند على إيه ؟.. أخبار كريستيانو رونالدو تتصدر بعد رحيله عن اليونايتد.. مواجهات كأس العالم تتصدر محركات البحث.. واهتمام الفنانة التونسية رانيا التومى المشاركة في المسلسل الجديد للمخرج خالد يوسف

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 07:00 م
الكلام في التريند على إيه ؟.. أخبار كريستيانو رونالدو تتصدر بعد رحيله عن اليونايتد.. مواجهات كأس العالم تتصدر محركات البحث.. واهتمام الفنانة التونسية رانيا التومى المشاركة في المسلسل الجديد للمخرج خالد يوسف كريستيانو رونالدو ورانيا التومى
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء ، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

تصدرت اخبار كريستيانو رونالدو محركات البحث بعد رحيله عن اليونايتد ، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو بات قريبًا من إتمام انضمامه إلى أحد الفريقين، إما نيوكاسل يونايتد الإنجليزى أو النصر السعودى، مضيفه أنه يشعر بالحيرة فى الوقت ذاته لرغبته فى البحث عن نادٍ يشارك فى دورى أبطال أوروبا، ما يعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ التعاقد رسمياً مع Ronaldo بالتراضى بين الطرفين وفقاً للبيان الرسمى الصادر من قبل النادى الإنجليزى لينهى بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى النصر السعودى ينوى إغراء كريستيانو رونالدو، ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب فى السن، بالتزامن مع تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.

وقال نادى مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فورى".

وأضاف البيان: "يشكره النادى على مساهمته الهائلة فى فترتين فى أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا فى 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق فى المستقبل".

وتابع البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

 

أول رد فعل من رونالدو

من جانبه أصدر كريستيانو رونالدو هو الآخر بيانا ردا بيان مانشستر يونايتد الذى أعلن فيه رحيل الدون عن النادى بعد الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضى.

وأضاف رونالدو خلال بيان أصدره: "بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد ، أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير وهذا لن يتغير أبدًا يبدو أنه الوقت المناسب للبحث عن تحد جديد أتمنى لليونايتد كل التوفيق".

كان رونالدو خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وأكمل كريستيانو رونالدو: "أعتقد أنه من السهل انتقادي، يريدون وضعي على أغلفة الصحف لأنهم يعلمون بأني سأبيع المزيد. أنا أقدر اللحظات السيئة لمعرفة من يقف بجانبك، ومن سينتقدك أكثر، لم ينته كل شيء بعد". وأضاف كريستيانو رونالدو: "أنا مثل الفاكهة التى يريد الجميع الحصول عليها، أنا الفراولة".

 

منتخب إسبانيا يواجه كوستاريكا لتفادى المفاجآت في كأس العالم 2022

وركزت عمليات البحث على جدول مباريات كأس العالم المنعقد في قطر ، حيث يلتقى اليوم الأربعاء  يلتقي منتخب إسبانيا نظيره كوستاريكا في السادسة من مساء اليوم على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث واستبعاد أية مفاجآت من شأنها أن تؤثر بالسلب على مسيرة الفريق في نهائيات كأس العالم، حيث يطمح في الفوز بفارق كبير من الأهداف للمنافسة مبكراً على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة.

ويعول منتخب اسبانيا على عدد من اللاعبين الشباب في المباراة الذين يتألقون بشدة في الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي.

ويبحث لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن اللقب الثاني للماتدور من بطولة كأس العالم في قطر، حيث توج اللاروخا باللقب مرة واحدة في تاريخه نسخة 2010 بجنوب أفريقيا.

وتسببت الإصابة في استبعاد النجم الشاب لويس جايا لاعب فالنسيا واستبداله باللاعب أليخاندرو بالدي ، وتاريخياً التقى منتخبا إسبانيا ضد كوستاريكا في 3 مباريات قبل مواجهة اليوم حيث نجح الماتادور في الفوز خلال لقاءين، والتعادل في الثالث وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3 فقط.

ويتصدر النجم ديفيد سيلفا قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف فيما يأتي باقي الهدافين بواقع هدف واحد فقط.

ويتفوق منتخب إسبانيا تسويقياً على حساب كوستاريكا حيث تصل قيمة الماتادور عند 877 مليون يورو مقابل 19 مليون تقريباً لصالح المنافس بفارق 750 مليون.

ويتصدر النجم الشاب بيدري لاعب فريق برشلونة قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 100 مليون يورو، بينما يتصدر الحارس كيلور نافاس بواقع 5 ملايين يورو.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا للإماراتي محمد عبد الله، ويعاونه مواطناه محمد الحمدي، وحسن المحري، فيما يتولى مانينج مسئولية الحكم الرابع.

بينما يدير عبدالله الماري غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد بن جاهاري، ويتولى برونو بيريس مسئولية تقنية التسلل في غرفة الفار، ويعاونه توماس كوياتكوسكي.

 

رانيا التومي لـ خالد يوسف: فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج فى العالم العربى

وعلى الصعيد الفني تصدر الترندات اخبار الفنانة التونسية رانيا التومى المشاركة في المسلسل الجديد للمخرج خالد يوسف ، وحرصت الفنانة التونسية رانيا التومي، على توجيه رسالة شكر للمخرج خالد يوسف، لمشاركتها في مسلسله الجديد " سر السلطان"، ونشرت صورة معه من حفل ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ 44 عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام.

رانيا التومى
رانيا التومى

 

وقالت رانيا:" الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربى وشرف كبير ليا انى أكون موجوده في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية " سره الباتع" مع أقوى ممثلين في العالم العربى شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة".

أعلن المخرج خالد يوسف عن فريق عمل مسلسله الجديد "سر السلطان" مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، حيث كشف يوسف التفاصيل الكاملة للعمل الذى يواصل تصويره حالياً ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وكتب خالد يوسف على صفحته بموقع "فيس بوك":"‎ ‎مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف..المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي.

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يفاضل بين عرضين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بعد إعلان فك ارتباطه مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة