أكرم القصاص

كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 07:16 م
كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا توماس مولر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا، أن الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد خليفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022.
 
وقال توماس مولر فى تصريحات بعد المباراة: "علينا أن نتعامل مع هذه الهزيمة الآن، وقبولها ليس سهلاً أبدًا، لكن علينا أن نظل مركزين، الهزيمة سهلة التحليل من منظور كرة القدم لكن من الصعب فهمها عاطفياً".
 
وأضاف مولر: "أشعر أننا لعبنا بشكل جيد على فترات طويلة، ولكن في كرة القدم عليك تحويل التفوق إلى أهداف، ولم تكن الكفاءة موجودة".
 
وتابع: "من السخف أن نبدأ بالهزيمة، لكن عندما ترى الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف، يمكنك القول أنها لم تكن خسارة غير مستحقة".
 
وحقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022 والتى تضم معهما إسبانيا، وكوستاريكا.
 
وأحرز إيلكاى جوندجان الهدف الأول لمنتخب ألمانيا، من ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.
 
وفى الشوط الثانى عادل ريتسو دوان، النتيجة لمنتبخ اليابان فى الدقيقة 75، ثم أضاف تاكوما أسانو، الهدف الثانى لمنتخب اليابان فى شباك ألمانيا ليتقدم بالنتيجة 2-1 فى الدقيقة 83 من عمر المباراة. 
 
وألغى الحكم السلفادورى إيفان بارتون، هدفا لمهاجم منتخب اليابان ميدا فى الدقيقة 5 بداعى التسلل، وهدف لمهاجم المانيا كاى هافيرتز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع منا لشوط الاول.  
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة