أكرم القصاص - علا الشافعي

فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 07:28 م
فليك: هزيمة منتخب ألمانيا أمام اليابان خيبة أمل كبيرة ولا أعذار للخسارة هانزي فليك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن خيبة أمله في الخسارة التي مني بها الماكينات أمام اليابان في المباراة لتي انتهت بفوز الساموراي بنتيجة 2-1 على حساب الماكينات على ملعب "خليفة الدولي" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

وأكد فليك في تصريحات عقب المباراة: "أمر مخيب للآمال للغاية. نشعر بالانزعاج لخسارتنا المباراة، سنحت لنا العديد من الفرص السهلة، لكن يتعين علينا أن نتطلع إلى الأمام. لدينا فرصة للحصول على ست نقاط".

ويخوض المنتخب الألماني لقائه المقبل في المجموعة أمام نظيره الإسباني يوم الأحد القادم، قبل أن يختتم لقاءاته في مرحلة المجموعات، أمام منتخب كوستاريكا، في الأول من ديسمبر المقبل.

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا: "من الواضح أن اليابان كانت أفضل من حيث الفعالية، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، وعلينا تحليلها والاستعداد للمباراة مع إسبانيا بأفضل طريقة".

وعن الأخطاء قال هانزي فليك: "نيكلاس ببساطة يجب أن ينتبه، هذه أخطاء فردية كان علينا دفع ثمنها اليوم".

وشدد مدرب المنتخب الألماني: "في الشوط الأول أهدرنا الكثير من الفرص، لقد هزمتنا اليابان من حيث الكفاءة وبالتالي سجلت هدفًا آخر".

وواصل هانزي فليك: "يجب ألا تحدث الأخطاء الفردية التي ارتكبناها، كنا نعلم أن اليابان كانت سريعة في التحول، وهذا ما فعلوه اليوم".

وتحدث فليك عن التغييرات في المباراة: "أردنا فقط جلب طاقة جديدة، لم يلعب توماس مولر لفترة طويلة، لذلك كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، هذه أخطاء فردية يجب ألا نرتكبها، لكننا ارتكبناها، لهذا خسرنا".

وواصل هانزي فليك: "علينا أن نتطلع إلى الأمام الآن، وهذا ما سنفعله، لا تزال هناك ست نقاط للعب من أجلها، نريد الحصول عليها، وهذا ما سنعمل عليه".

ورفض فليك تحميل أزمة الشارة الملونة مسؤولية الخسارة اليوم: "لا، أنا لا أبحث عن أعذار هذا رخيص جدًا بالنسبة لي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة