بتكلفة 17 ألف إسترلينى.. بريطانية تضحى بسيارتها وميراثها لإنقاذ حياة كلبها

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 04:00 م
بتكلفة 17 ألف إسترلينى.. بريطانية تضحى بسيارتها وميراثها لإنقاذ حياة كلبها السيدة البريطانية وكلبها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باعت سيدة بريطانية، سيارتها واستخدمت ميراثها لدفع تكاليف عملية إنقاذ حياة كلبها الشيواوا، فحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، أنفقت جاك ويليامز، البالغة من العمر 54 عامًا، مبلغًا ضخمًا قدره 17500 جنيه إسترليني على عملية قلب لإنقاذ حياة كلبها.

Jac Williams, 54, (pictured with Louie) sold her car and used her inheritance so that she could pay £17,500 for her dog Louie's life-saving heart operation

وحسب التقرير، باعت جاك، من ويرهام، دورست، فى بريطانيا، سيارتها مقابل 15000 جنيه إسترلينى، وأخذت 2500 جنيه إسترلينى المتبقية من الميراث، حتى يتمكن الكلب من إصلاح الصمام التاجي بقلبه.

Louie needed a mitral valve repair and spent four hours in the operating theatre before two days in intensive care

قاد البروفيسور دانيال بروكمان فريق الجراحين لإجراء عملية جراحية استمرت أربع ساعات باستخدام التخدير الكلي في الكلية الملكية للطب البيطري في لندن.

Louie's (pictured) condition was picked up two years during a routine teeth  clean. Jac knew that surgery would be expensive but it was her only option

وتوقف قلب الكلب لمدة تتراوح بين ساعة وساعة ونصف حيث ذهب في مجرى جانبي وخضع لعملية نقل دم أثناء الإصلاح، ثم بقي الكلب في العناية المركزة لمدة يومين وغادر المستشفى أخيرًا بعد أسبوع من النقاهة.

Jac, who is a retired RSPCA nurse doesn't have pet insurance and so she and her husband were willing to raise the money themselves

وقالت جاك: "قبل أسبوع من دخوله الجراحة، كان هناك تدهور هائل..كان تنفسه سيئًا ، وعندما سلمته ، لم أكن أتوقع حقًا إعادته مرة أخرى..كنت أعلم أن الجراحة كانت فرصته الوحيدة. لم أكن أعتقد أنه سيعود إلى المنزل".

تم اكتشاف حالة الكلب من قبل طبيب القلب قبل عامين ، قبل تنظيف الأسنان الروتيني، والجدير بالذكر أنه لا يوجد سوى ثلاثة أماكن في العالم تؤدي الإجراء الذي كان على لوي أن يخضع له ، وهو لندن وكامبريدج واليابان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة