أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 08:00 م
اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية مقابلة عاطفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص أي شخص عند المقابلة العاطفية الأولى، على ارتداء أفضل ما لديه من ملابس وإكسسوارات كما يختار ألفاظه بعناية شديدة، حتى ينول إعجاب الشخص الآخر، ولهذا قسمت أدريان كارتر، خبيرة لغة الجسد البريطانية، الأشخاص في أول مقابلة عاطفية لأنواع مختلفة، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

أنواع الرجال في أول مقابلة عاطفية

الشخص السلس

تتسم لغة جسد الشخص السلس في أول مقابلة عاطفية، بأنه يوجه أقدامه نحو الشخص الآخر، ويرسم على وجهه ابتسامة، ويتحدث بسلاسة ولكنه يفضل إدارة المقابلة وفقاً لمنهجه وشروطه.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

الصادق

تتسم لغة جسد هذا الشخص بأنه يجلس بوضعية منفتحة ومريحة مثل أن يترك ذراعيه مفتوحتين وأكتافه بوضعية مريحة وهذه الإشارات تخبر بأنه يبحث عن علاقة عاطفية صادقة، كما يحرص خلال المقابلة على طرح أسئلة وينصت جيداً لإجابات الشخص الآخر.

مقابلة عاطفية
مقابلة عاطفية

 

الغامض

يبدو هذه الشخص منعزل و مشتت الانتباه، كما يجلس بعيداً عن المرأة، ويضع حواجز بينه وبينها ويحرص على إبقاء ذقنه عالية أو ينحنى بعيداً، كما يحرص على الوصول متأخر وينتبه طوال اللقاء لهاتفه حتى يبدو غير مهتم باللقاء.

صورة أخرى لمقابلة عاطفية
صورة أخرى لمقابلة عاطفية

 

المتحمس

تتسم لغة جسد هذه الشخصية، بإبداء الاهتمام من خلال الانحناء والتحديق الشديد والحماس والمشاركة ويبذل قصارى جهده في إثبات ذلك.

 

المبالغ في التفكير
 

هذا الشخص لا يتمتع بالثقة بالنفس لذلك يتردد عند الذهاب للموعد العاطفى، ويميل في جلسته إلى التململ وطى أذرعه ويضحك بعصبية وتتحول لون بشرته للون الأحمر، كما يشعر بالإحراج ويعض أظافره وشفاه أغلب الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة