أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وتوقفوا عن سؤال زملائى عنى

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 10:42 ص
كريستيانو رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وتوقفوا عن سؤال زملائى عنى كريستيانو رونالدو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي رسالة قوية لوسائل الإعلام على هامش المؤتمر الصحفى المصغر الذى عقده اليوم قبل المشاركة فى مران منتخب البرتغال استعداداً لأول مواجهة أمام غانا المحدد لها الخميس المقبل فى كأس العالم 2022.

وقال رونالدو فى تصريحات صحفية، "توقفوا عن سؤال زملائى عنى، وجهوا لهم أسئلة حول كأس العالم، لا أهتم لما يقوله الناس — أنا أتحدث عندما أريد ذلك."

وأضاف كريستيانو رونالدو معلقاً عن مقابلته مع بيرس مورجان الأخيرة، "أنا مضاد للرصاص، أنا أرتدى بدلة حديدية، نخوض بطولة مهمة، وبالنسبة لنا الفوز بكأس العالم بمثابة حلم كبير نتمنى تحقيقه، ولا يوجد شيء يفقدني التركيز مع المنتخب".

وتفتتح البرتغال مشوارها في المونديال بمواجهة غانا، الخميس المقبل، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوروجواي.

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وقال رونالدو، فى مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية، "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة