أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد بعد إصابة بنزيما

الأحد، 20 نوفمبر 2022 01:03 م
تقارير: كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد بعد إصابة بنزيما كرستيانو رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد بعد سوء علاقته تماما بإدارة مانشستر يونايتد.

كان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، أبدى في تصريحات له قبل انطلاق كأس العالم  أن إدارة ناديه لم تصدق مرض ابنته ودخولها بالمستشفى عقب وفاة توأمها، وهو ما تسبب في حالة من السوء اتجاههم خلال تلك الفترة التي تزامنت مع التحضيرات لبداية الموسم الحالي والتي غاب عنها.

وذكرت صحيفة " سبورت " الإسبانية  أن هناك عرض من جانب ممثلي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض المصاب كريم بنزيما  وأضاف التقرير أن  بيريز يفكر فى ضم مهاجم بينما سيحب رونالدو العودة إلى مدريد 

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد كريستيانو رونالدو، وأوضحت أن مسؤولي النادي يدرسون حاليًا خياراتهم، بما في ذلك إذا كان سيغرم رونالدو، وما إذا كان بإمكانهم اتخاذ مزيد من الإجراءات التأديبية.

وتشمل هذه الخيارات أيضًا إبرام اتفاق مع رونالدو للسماح له بالمغادرة مجانًا من خلال إنهاء عقده الذي يستمر حتى يونيو من العام المقبل.

لكن المصادر أكدت أن هذا لن يتضمن دفع الأشهر الستة الأخيرة من عقده البالغ حوالي 560 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ يونايتد.

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وقال رونالدو، فى مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية، "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة