باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترحيب بريطاني بنتائج "COP 27".. وإقالة وزير ياباني بسبب تمويلات سياسية.. وتونس تصادق على "إعلان جربة".. وتعلن استضافة فرنسا للقمة الفرنكفونية المقبلة

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترحيب بريطاني بنتائج "COP 27".. وإقالة وزير ياباني بسبب تمويلات سياسية.. وتونس تصادق على "إعلان جربة".. وتعلن استضافة فرنسا للقمة الفرنكفونية المقبلة قمة المناخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

رحب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، اليوم الأحد، بالتقدم الذى أحرزه مؤتمر الأطراف فى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (cop27) في شرم الشيخ.

قال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، إنه ليس لديه اهتماما بالعودة إلى تويتر، حتى بعد أن صوتت أغلبية بسيطة لصالح إعادة حسابه على موقع التغريدات بعد حظره من منصات السوشيال ميديا.
 

إقالة وزير الشؤون الداخلية اليابانى بسبب إساءة استخدام تمويلات سياسية

أقال رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا وزير الشؤون الداخلية مينورو تيرادا اليوم الأحد، مع تزايد الضغوط على رئيس الوزراء لإقالته بسبب فضيحة متعلقة بإساءة استخدام تمويلات سياسية.

انقلاب قارب مهاجرين قبالة فلوريدا يودي بحياة شخص واحد

قال خفر السواحل الأمريكي، الأحد، إنه انتشل جثة شخص بعد انقلاب قارب يقل مهاجرين قبالة ساحل جزيرة ليتل تورش كي بولاية فلوريدا الأميركية.

سقوط ضحايا في هجمات عنيفة على مدنيين وجنود شمال شرق نيجيريا

تسبّبت هجمات عنيفة نُسبت لتنظيم داعش على قاعدة عسكرية ومدينة في شمال شرق نيجيريا، بالقرب من الحدود مع النيجر، في سقوط عدد غير محدّد من الضحايا في صفوف المدنيين والجنود.
 

أفادت قناة KIRO7 التلفزيونية الأمريكية، بأن طائرة صغيرة سقطت وتحطمت في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة.

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد المصادقة على "إعلان جربة" للقمة الفرنكوفونية الثامنة عشرة التي تختتم أعمالها اليوم الأحد.

أسقطت دفاعات القوات المشتركة الجوية في اليمن، اليوم الأحد، طائرة مسيرة حوثية في مدينة الخوخة جنوب محافظة الحديدة، غربي البلاد.

 

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الأحد اختيار فرنسا لاستضافة الدورة التاسعة عشرة من القمة الفرنكفونية بعد عامين من الوقت الحالي.

 

كشف وزير العدل اللبناني هنري خوري، عن التوصل لمقترح من شأنه إنهاء اعتكاف (إضراب) القضاة عن العمل، والمستمر منذ منتصف شهر أغسطس الماضي بسبب تدني المرتبات التي يتقاضونها وتراجع الأوضاع المعيشية









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة