أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج كوينتين تارانتينو يعود إلى شاشات التليفزيون بمسلسل جديد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 02:00 م
المخرج كوينتين تارانتينو يعود إلى شاشات التليفزيون بمسلسل جديد.. اعرف التفاصيل كوينتين تارانتينو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المخرج العالمى كوينتين تارانتينو أنه سيقوم بـ إخراج مسلسل تلفزيونى، سيتكون من ثمانية أجزاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال العام المقبل 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

شارك المخرج الحائز على جائزة الأوسكار المعلومات الجديدة، أثناء الترويج لكتابه الجديد Cinema Speculation بـ  نيويورك، ولم يكشف المخرج عن أي تفاصيل روائية أو إنتاجية حول المشروع المقترح.

عمل تارانتينو في التلفزيون من قبل، حيث أخرج حلقتين من CSI: Crime Scene Investigation في عام 2005، وحلقة واحدة من ER في عام 1995.

كما كان له الفضل في حلقات From Dusk Till Dawn: The Series، استنادًا إلى فيلمه عام 1996 مع روبرت رودريجيز .

كوينتين تارانتينو
كوينتين تارانتينو

 

وكان قد كشف المخرج تارانتينو الذى يعتبر واحد من اهم المخرجين بالسينما العالمية عن سر تسمية ابنه الذى يبلغ من العمر 16 شهراً باسم "ليو"، وعلاقة ذلك بالممثل العالمى ليوناردو دى كابريو الذى شهدت مسيرته الفنية فيلمان من بطولته آخرها العام الماضى من خلال فيلم Once Upon a Time in Hollywood الذى شارك ليو ببطولته مع براد بيت.

تارنتينو أكد خلال حواره مع المذيع جيمي كيميل ببرنامج الأخير أنهم لم يكن ببالهم الممثل ليوناردو دى كابريو عندما أطلق على ابنه اسم "ليو"، وأضاف أن الأمر برمته لم يكن فى ذهنهم، وإنما سبب التسمية استوحوه من اسم جد زوجته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة