أكرم القصاص - علا الشافعي

الدقهلية تتسلم 20 ألف كرتونة مواد غذائية من حياة كريمة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 01:58 م
الدقهلية تتسلم 20 ألف كرتونة مواد غذائية من حياة كريمة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية جانب من الحدث
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، تسلم المحافظة قافلة جديدة من الدعم الغذائى والنقدي المقدم من مؤسسة حياة كريمة، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة.
 
وأشار "مختار" إلي أن القافلة الجديدة تضم 20 ألف كرتونة مواد غذائية، كمرحلة أولي سيتم توزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، علي دعمه المتواصل للأسر الأولي بالرعاية من خلال إطلاق العديد من المبادرات ضمن تعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية .
 
وأكد "مختار" علي أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس للجمهورية الجديدة، فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات.
 
يأتى ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القري المصرية ودعم الأسر الأولي بالرعاية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة