محافظ الدقهلية يوجه بسرعة تأثيث كل المبانى فى قرى حياة كريمة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 02:04 م
محافظ الدقهلية يوجه بسرعة تأثيث كل المبانى فى قرى حياة كريمة أيمن مختار محافظ الدقهلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لتجهيز المبانى الحكومية بالأثاث اللازم بقرى مركز شربين ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث ناقش "مختار" خلال الاجتماع الموقف الخاص بالتجهيزات النهائية والاثاث اللازم، واعداد كوادر العاملين بكافة المنشآت الحكومية بمبادرة حياة كريمة خاصة فى قرية الحصص وقرية الأحمدية وقرية محلة انجاق والمقرر افتتاحهم فى الافتتاح الرئاسى ووجه بسرعة إنهاء كافة التجهيزات والفرش لجميع المشروعات بالقرى المذكورة وأيضا بجميع القرى الـ 26 التى تتضمنهم المبادرة.

 

وأكد "المحافظ" على أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها فى إطار بناء الرئيس للجمهورية الجديدة والتى تستهدف تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم فى كافة القطاعات.

 

كما أكد " مختار " على أن مبادرة حياة كريمة أصبحت مبادرة عالمية ومحط أنظار جميع دول العالم وهناك حالة ترقب عالمية لافتتاح أعظم مبادرة فى تاريخ مصر بل فى تاريخ العالم فلا توجد دوله من قبل قامت بتطوير الخدمات لأكثر من 60% من سكانها دفعة واحدة.

 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تجهيز كافة المبانى بالأثاث والأدوات اللازمة لعملية التشغيل والتنسيق الكامل بين كافة الجهات واعداد الكوادر البشرية على نظم العمل وفقاً لأحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم الخدمة للمواطنين على أكمل وجه.. كما وجه "مختار" سرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكودية لجميع المبانى الحكومية وتفعيل الخدمة سواء كانت متعلقة بقطاعات الكهرباء والغاز ومياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة