لو عايز تتفرج على 8 مواسم لـ Game Of Thrones مرة واحدة.. اعرف كام ساعة

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 09:00 ص
لو عايز تتفرج على 8 مواسم لـ Game Of Thrones مرة واحدة.. اعرف كام ساعة Game Of Thrones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "nme" عن المدة التي من الممكن أن يستغرقها مشاهدة جميع المواسم الثمانية من Game Of Thrones، تم عرض سلسلة HBO استنادًا إلى كتب جورج آر مارتن  لأول مرة على الشبكة في مارس 2012، واستمرت لثمانية مواسم عرض أخرها في ديسمبر 2019.

كان الموسم الأول من Game Of Thrones هو الأطول، حيث تم تسجيل 10 حلقات في تسع ساعات و 27 دقيقة، أما المواسم الستة الأولى فيستغرق في حدود تسع ساعات، ومن ثم انخفض عد الساعات إلى سبع ساعات في آخر موسم  بسبب وجود حلقات أقصر في كلاهما.

حيث احتوى الموسم السابع من سلسلة Game Of Thrones على سبع حلقات ويستغرق مشاهدته سبع ساعات و 20 دقيقة، بينما احتوى الموسم الثامن على ست حلقات فقط  وصلت مدتها إلى سبع ساعات و 10 دقائق.

وبالتالي يستغرق مشاهدة الـ 8 مواسم كاملة لـ مسلسل Game Of Thrones، حوالى 70 ساعة و 14 دقيقة لمشاهدتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة