حياة كريمة.. تزيين وتشجير مداخل القرى احتفالا بالمبادرة فى الدقهلية

الأحد، 20 نوفمبر 2022 08:00 ص
حياة كريمة.. تزيين وتشجير مداخل القرى احتفالا بالمبادرة فى الدقهلية تشجير مداخل القري احتفالا بالمبادرة
الدقهلية ــ محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى محافظة الدقهلية تغييرا تاما، وذلك مع البدء فى تنفيذ مشاريع مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، وانتهت مبادرة حياة كريمة من تنفيذ المرحلة الأولى بمحافظة الدقهلية، والتى جعلت من القرى تضاهى أكبر وأحدث المدن من حيث التطوير وتوفير كافة الخدمات للتيسير على المواطنين.

وتهتم مبادرة حياة كريمة، والتى دشنت بتعليمات مباشرة من رئاسة الجمهورية، بتغيير حياة المواطنين فى القرى والأرياف، وتوفير كافة المشروعات الخدمية والارتقاء بحياة أهل القرى.

وتنقسم المبادرة داخل محافظة الدقهلية إلى ثلاث مراحل، حيث تم الانتهاء من القرى التابعة للمرحلة الاولى، وجارى العمل فى المرحلة الثانية، ورغم عدم الانتهاء من المرحلة الثانية، بدأت حياة كريمة فى عملية التأهيل والتبطين فى القرى التابعة للمرحلة الثالثة.

وسادت حالة من الارتياح والسرور بين أهل القرى التى تم تنفيذ مشروعات حياة كريمة بها، حيث عبر المواطنين عن سعادتهم بسبب التغيير التام التى شهدته القرى بعد دخول مبادرة حياة كريمة.

وحرص المواطنون على تزين وتنظيف الأماكن التى تم تنفيذ مشروعات حياة كريمة بها، معبرين عن شكرهم وامتنانهم للدولة المصرية على تنفيذ مثل هذه المبادرات التى ترتقى بالمواطن المصرى وتجعله يعيش فى بيئة نظيفة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة