أجمل إطلالات الحمل لأميرات العائلات المالكة.. من بريطانيا إلى السويد

الأحد، 20 نوفمبر 2022 06:00 م
أجمل إطلالات الحمل لأميرات العائلات المالكة.. من بريطانيا إلى السويد  الاميره ديانا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الشباب لديه شغف في متابعة نساء العائلة المالكة، سواء بالملابس أو المكياج وتسريحات، الشعر، وحتى في الظروف الصعبة وهى أثناء الحمل، لم تتخل أي واحدة منهم عن الأناقة في الزى والمكياج خلال تلك الفترة، ويوجد صور جميلة لنساء العائلة المالكة، أثناء الحمل، مع عدم التخلي عن الأناقة والفخامة في الملابس، وفقاً لموقع"hellomagazine".

ميجان ماركل

شارك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل صورة شخصية مع العالم في عام 2021، وقد تم التقاطها من قبل المصور وصديق الزوجين ميسان هاريمان، وكانت موجودة شجرة الحياة في الخلفية، و كانت الحديقة تمثل الخصوبة والحياة والمضى للأمام كرفيق طوال الوقت.

وقد ارتدت ميجان في تلك الصورة فستان طويل من تصميم كارولينا هيريرا، أثناء حملها بطفلها الأول آرتشى.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

وكانت ميجان ماركل متألقة في الحمل أيضًا خلال تواجدها في حفل توزيع حوائز لندن للأزياء، في عام 2018، وكانت أنيقة بفستانها الأسود ذي الكتفين، مع لم شعرها للخلف.

ميجان
ميجان

دوقة كامبريدج

تألقت كيت زوجة الأمير ويليام، في لندن عام 2018، أثناء حملها بطفلها الثالث الأمير لويس، وكانت كيت ترتدى فستان أخضر غامق مع قلادة وأقراط مرصعة بأحجار الزمرد والألماس، وكانت تبدو جميلة ومتألقة للغاية، وبشرة صافية إلى حد مدهش.

كيت
كيت

وفي صورة أخرى ارتدت كيت معطفا أصفر أنيق، مع قبعة بنفس اللون في عام 2013، وكانت حامل بطفلها الأول، الأمير جورج، وكانت مبهجة بشكل كبير.

كيت فى الاصفر
كيت فى الاصفر

 

الأميرة ديانا

ظهرت الأميرة الراحلة ديانا حامل بطفلها الأول في مايو في عام 1982، في فستان حمل أزرق مكشكش، رقيق، واستقبلت به ديانا المعجبيين في لندن.

ديانا
ديانا

 وكانت ديانا متألقة وجميلة، خلال انتظارها لطفلها الثانى الأمير هارى، وارتدت فستان حمل أبيض خلاب مع تاج عائلة سبنسر.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

 

أميرة السويد مادلين

الأميرة مادلين ظهرت بإطلالة مبهرة أكثر من رائعة، وهى  حامل بصحبة زوجها  كريس أونيل، وابنتهما الأميرة ليونور في قصر تشابل في ستوكهولم في يونيو سنة 2015، وكانت ترتدى فستان وردى اللون خلاب، وبعدها بيومين انجبت ابنها الأمير نيكولاس.

أميرة السويد مادلين
أميرة السويد مادلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة