أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. منتخب غانا يملك أصغر متوسط ​​أعمار للاعبين بالمونديال

السبت، 19 نوفمبر 2022 12:00 ص
كأس العالم 2022.. منتخب غانا يملك أصغر متوسط ​​أعمار للاعبين بالمونديال منتخب غانا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك منتخب غانا في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، والتى تستضيفها قطر، بداية من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر، بقائمة تضم أصغر متوسط أعمار للاعبين.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن منتخب غانا هو المنتخب صاحب أصغر متوسط ​​أعمار في بطولة كأس العالم 2022، بمتوسط ​​25 سنة و108 أيام.

وأضافت الشبكة العالمية أن منتخب غانا يتفوق فى هذا التصنيف على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية (25 و214)، ومنتخب إسبانيا (25 و312) ومنتخب الإكوادور (26 عاما و24).

ويلعب منتخب غانا فى المجموعة الثامنة مع كل من: البرتغال وأوروجواى وكوريا الجنوبية، فيما يقع المنتخب السويسري في المجموعة السابعة مع البرازيل وصربيا والكاميرون.

وفاز منتخب غانا مؤخرا على نظيره المنتخب السويسرى بنتيجة 2 / 0 فى المواجهة الودية التى جمعتهما على استاد آل نهيان في الإمارات ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وضمت قائمة منتخب النجوم السوداء 26 لاعبا، وجاء على رأس القائمة توماس بارتى، نجم وسط أرسنال، برفقة عدة لاعبين في الدوري الإنجليزي، مثل محمد ساليسو لاعب ساوثامبتون، وطارق لامبتي لاعب برايتون.

كما ظهر أيضا إيناكي ويليامز نجم أتلتيك بلباو الإسباني على رأس خط الهجوم، والمحترف الوحيد القادم من آسيا هو أندرى أيو نجم السد القطرى، وشقيقه جوردان أيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة