أكرم القصاص - علا الشافعي

اختراع يا كوتش.. عريس يصل حفل زفافه فى تابوت ويثير الجدل "فيديو وصور"

السبت، 19 نوفمبر 2022 12:00 م
اختراع يا كوتش.. عريس يصل حفل زفافه فى تابوت ويثير الجدل "فيديو وصور" العريس يصل فى التابوت
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار عريس، حالة كبيرة من الجدل في يوم حفل زفافه، وتعرض لانتقادات شديدة، بعد أن قرر أن يسير في الممر، في نعش، ووصل لمكان عقد الزفاف في تابوت، والمشهد الغريب، تم التقاطه عن طريق، أحد الضيوف، والذى كان حاضر الحفل، وقام بتصوير اللحظة التي تم نقل الرجل فيها، في تابوت أسود، بينما حمل أصدقائه ووصيفات العروس النعش، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

@tobz88 Tell me you’re dramatic without telling me you’re dramatic. #wedding #walkingdowntheaisle #areyoukiddingme #getthefucouttahere #tildeathdouspart ♬ Rest In Peace - Dorothy

حصل الفيديو، الذي تمت مشاركته على تيك توك، على 8.2 مليون مشاهدة، وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن ردود فعل العروس وهو الفيديو الذى واجه عاصفة من الهجوم على العريس.

التابوةت
المعازيم يحملون التابوت
 
العريس
العريس يخرج من التابوت
 
وصول العريس للجنازة
وصول العريس للزفاف فى تابوت 
 
وصيفات الشرف يحملن التابوت
وصيفات الشرف يحملن التابوت

وقال ناشر الفيديو: "هل هذه جنازة؟.. لا، هذه هي الطريقة التي قرر بها صديقي السير في الممر"، وفي الفيديو، شوهدت وصيفات الشرف والعديد من رفقاء العريس وهم يسحبون تابوتًا أسود من سيارة كبيرة.

وعلى عكس الدخول القاتم للعريس، إلا أن ضيوف حفل الزفاف الذين نقلوا نعشه إلى المذبح كانوا يرتدون ملابس مناسبة للزفاف، مع وصيفات الشرف يرتدين فساتين زرقاء جميلة، بينما كان رفقاء العريس يرتدون بدلات رمادية أنيقة وربطات عنق، وبعد أن أخرجوا التابوت من السيارة، بدأ حفل الزفاف في حمله إلى أسفل الممر، بينما كان ضيوف حفل الزفاف المذهولون ينظرون في حيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة