أزمة فراس شواط على مائدة أيمن الجمل فى الإسماعيلى

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:34 ص
أزمة فراس شواط على مائدة أيمن الجمل فى الإسماعيلى فراس شواط لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أيمن الجمل مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى دراسة ملف أزمة التونسى فراس شواط مهاجم الفريق تمهيداً للوصول لحل ينهى هذه الأزمة التي تعطل ظهور اللاعب في مباريات الفريق الأصفر.

وكان مسئولو الدراويش قد قرروا تعيين أيمن الجمل فى منصب مدير الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل منح المدرب الإسبانى خوان جاريدو مزيدا من التركيز على الجوانب الفنية وتجنب تشتيته بالجوانب الإدارية.

منح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، فراس شواط مهلة حتى نهاية نوفمبر الجارى لحل أزمته مع ناديه السابق الصفاقسى التونسى من أجل حل أزمة بطاقتة الدولية، وإلا فسخ التعاقد مع اللاعب إذا لم يستطع إنهاء هذه الأزمة.

وخاطب النادى الإسماعيلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لاستخراج بطاقة مؤقتة للاعب، بعدما رفض الصفاقسى التونسى إرسال البطاقة الدولية للاعب حتى يتسنى له المشاركة فى المباريات ولكن دون جدوى.

وانضم فراس شواط لصفوف الإسماعيلي هذا الصيف بعدما فسخ تعاقده مع الصفاقسي من جانب واحد، علمًا بأن اللاعب يرتبط بعقد مع النادي التونسى حتى 2024.

ويبلغ شواط من العمر 23 عاماً، وكان أحد أعضاء نسور قرطاج فى كأس الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى مصر، وحقق فيها منتخب تونس المركز الرابع.

وسبق للمهاجم التونسى اللعب لنادى الصفاقسى وأبها السعودى، حيث خاض 81 مباراة، سجل 27 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر، وعلى الصعيد الدولى لعب لمنتخب تونس 10 مباريات، سجل خلالها هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة