أكرم القصاص - علا الشافعي

حرس الحدود يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الداخلية في كأس الرابطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 03:30 ص
حرس الحدود يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الداخلية في كأس الرابطة حرس الحدود
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختم اليوم ،الجمعة ، فريق حرس الحدود استعداداته لمواجهة الداخلية بالدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة والمقرر اقامتها في السادسة مساء غدا السبت على ستاد بتروسبورت.

عاد مصطفى جمال قائد فريق حرس الحدود لتدريبات فريقه بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة فاركو بالدوري وتسبب في غيابه عن الفريق في مباراة سموحة الخيرة.

 وأدى اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور ممدوح رزق، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، حيث عاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، ما استلزم راحة اللاعب لمدة عشرة أيام، قبل أن يعود للتدريبات

وكانت أسفرت قرعة الدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة مواجهة غزل المحلة مع أسوان ، بينما يلعب حرس الحدود أمام الداخلية و المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجارى .

و تشارك أندية غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان والداخلية فى الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، ليصعد فريقان منهما مع الـ14 فريقا الآخرين بالدورى الممتاز ليكتمل دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ويشرف عليها عامر حسين، تغيير نظام بطولة كأس رابطة الأندية فى نسختها الثانية، بخروج الفريق الخاسر منذ الدورى التمهيدي للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة