المصرى يتعادل مع حرس الحدود سلبيًا فى ثالث وديات معسكر القاهرة

الأحد، 13 نوفمبر 2022 06:09 م
المصرى يتعادل مع حرس الحدود سلبيًا فى ثالث وديات معسكر القاهرة المصري يتعادل مع حرس الحدود
كتب حسن السعدني - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع حرس الحدود بدون أهداف، فى المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم، الأحد بالقاهرة، وذلك في  ثالث مبارياته الودية بمعسكره المغلق بالقاهرة، والذى يستعد من خلاله المصري لمواجهة الزمالك فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر 2022/2021 والمقرر إقامتها فى السادس والعشرين من نوفمبر الجارى باستاد برج العرب.
 
جاءت المباراة، التي حضرها اللواء ياسر سالم والأستاذ محمد موسى عضوا مجلس إدارة المصري، حماسية للغاية، وأثر هذا الحماس كثيرًا على المستوى الفني للمباراة التي سيطر خلالها المصري على كافة مجرياتها على مدار شوطيها ولولا التسرع وسوء الحظ لنجح مهاجمو المصري في احراز أكثر من هدف.
 
مثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، عمرو موسى ، إسلام أبو سليمة ، عماد الدين بوبكر لخط الظهر ، يتقدمهم الرباعي أسامة الجزار ، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، عمرو السعداوي لخط الوسط ، يتقدمهم الثلاثي محمد جريندو ، عمرو مرعي ، أنتوني أُكبوتو لخط الهجوم.
 
فيما دفع إيهاب جلال خلال الشوط الثاني من المباراة بكل من أحمد مسعود ومصطفى أيمن وأحمد شداد وابراهيم سعيد وعمرو المرسي وأحمد جوهر وعبد السلام أحمد بدلًا من عصام ثروت وعمرو موسى ومحمد جريندو واسلام عطية وعمرو مرعي وعمرو السعداوي وأسامة الجزار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة