برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: عشاء رومانسى

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: عشاء رومانسى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم المرحة التى تجعل لهم كاريزما مختلفة عن باقى الحضور، فبضحكتهم وروحهم المتفائلة والمرحة وخفة ظلهم ينجذب الجميع إليهم ويصبحون قائدون للمجالس التى يتواجدون فيها. 

برج الأسد فى حظك اليوم 18 نوفمبر

متفائل دائما ولديه طموح للتغير للأفضل، من أبرز الصفات التى تميز أصحاب برج الأسد، حيث إنه يعمل ويسعى إلى تحقيق أحلامه مهما كانت صعبة من وجهة نظر الآخرين. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 
 
  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكنك التركيز على اكتساب المزيد من المعرفة وصقل مهاراتك، إنه يوم مناسب لإقناع رئيسك فى العمل للحصول على زيادة فى الراتب أو ترقية تحتاج إليها، حاول أن تمارس عملك بجد خلال هذه الفترة حتى تكتسب ثقة من يتعاملون معك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك الاستمتاع بأوقات جميلة مع الحبيب، قد تكون فى أفضل حالاتك الرومانسية، أولئك الذين فى علاقة قد يفكرون فى الزواج، وذلك خلال عشاء على ضوء الشموع أو نزهة يمكن أن تكون مليئة بالمرح. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تجد طرقًا لزيادة قوتك وقدرتك على التحمل، وقد تجد الحافز الذى يجعلك تعمل تحت ضغط دون الشعور بتعب أو انتظار مقابل، حاول أن تهتم بوجباتك اليومية خاصة وجبة الأفطار بأن تكون مليئة بكل العناصر الغذائية التى تحتاجها. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يبدو أنه الفترة المقبلة مناسبة لك ومريحة فى جانبك المادى والصحى، فسوف تحصل على المزيد من الترقيات المهنية التى تؤدى إلى زيادة دخلك، ما يجعلك تشعر بالمزيد من النشاط والحيوية والصحة الجيدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة